سوزان نجم الدين تنقل إقامتها للقاهرة

سوزان نجم الدين تنقل إقامتها للقاهرة

قررت النجمة السورية سوزان نجم الدين، نقل مقر إقامتها للقاهرة بصورة دائمة، حيث ابتاعت شقة في أحد الأحياء الراقية بالقاهرة للاستقرار بها، بسبب العروض الفنية الكثيرة التي تلقتها خلال الفترة الماضية، خاصة أنها تعكف حاليا على اختيار الأعمال التي ستقدمها في السينما والدراما التليفزيونية.

وقالت سوزان في بيان أصدرته الأثنين: “خلال الفترة الماضية كنت أتواجد في القاهرة عندما يكون لدي عمل أشارك فيه، ولكن عندما يكون لدي عروض سينمائية وتليفزيونية متعددة كان لابد من الاستقرار في هوليوود الشرق حتى أتفرغ لأعمالي الجديدة، وخلال أيام سوف أحسم اختيار الأعمال التي سأقدمها خلال المرحلة المقبلة”.

وأضافت: “أواصل حاليا تصوير مشاهدي في مسلسل “كش ملك”، والذي أجسد فيه البطولة النسائية أمام الفنان مجدي كامل، ويشارك في بطولته نهال عنبر وإبراهيم يسرى ودنيا عبد العزيز وإيهاب فهمى وخالد محمود ومحسن منصور وأميرة نايف وحسن العدل، وهو من تأليف رضا الوكيل، وإخراج حسام عبد الرحمن”.

وتباعت: “يتبقى لي على الانتهاء من تصوير مشاهدي خمسة أيام متفرقة، وأقدم ضمن أحداث العمل دور مذيعة توك شو تدعى “نهال”، تكشف العديد من القضايا عن بعض رجال الأعمال الفاسدين، وتدخل فى صراع مستمر مع أحدهم، الذي يبذل كل محاولاته ليشتريها بالمال”.