شاكيرا تطلب من الصحافة عدم التركيز على ابنها‎
شاكيرا تطلب من الصحافة عدم التركيز على ابنها‎شاكيرا تطلب من الصحافة عدم التركيز على ابنها‎

شاكيرا تطلب من الصحافة عدم التركيز على ابنها‎

نيويورك- طلبت نجمة البوب الكولومبية شاكيرا في مقابلة صحافية الا تزكز الصحافة على ابنها البالغ سنتين تقريبا الذي انجبته من لاعب كرة القدم الإسباني جيرار بيكيه.



وكانت شاكيرا نشرت أول صورة لابنها ميلان نائما بين يدي بيكيه على موقع منظمة يونيسيف بعد أيام قليلة على ولادته في 22 كانون الثاني/يناير 2013 طالبة من الناس التبرع لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة.

ونشرت المغنية الحائزة عدة جواز غرامي والحامل بطفلها الثاني من بيكيه، صورا أخرى لميلان عبر شبكات التواصل الاجتماعي، لكنها في الأشهر الأخيرة رفضت أن تلتقط صورا لها مع ابنها.

وقال المغنية للصحيفة الإسبانية "آ ب ث" ، "أحببت أن أشارك محبي والأشخاص الذين لطالما دعمونا تجربة الأمومة والأشهر الأولى من حياة ابني".

وأضافت "لكن ميلان بدأ يكبر الان ولم يعد طفلا رضيعا وأفضل ألا تركز الصحافة عليه كثيرا كما تفعل. فأنا أحب أن يتمتع بطفولة طبيعية قدر المستطاع".

وقد تعرفت شاكيرا (37 عاما) وبيكيه (27 عاما) خلال كأس العالم لكرة القدم في جنوب أفريقيا العام 2010 وكشفا عن علاقتهما في مطلع العام 2011.

وأوضحت "ميلان لا يعرف أن جيرار وأنا نتمتع بالشهرة. يتعرف علينا على التلفزيون وفي الاعلانات ويقول +ماما! بابا!+ لكنه لا يدرك أن صور أهالي الأطفال الآخرين لا تنتشر على غلاف لعبة مثلا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com