قمر: ابتعدت عن الإغراء في “قسمة ونصيب”

قمر: ابتعدت عن الإغراء في “قسمة ونصيب”

أكدت الممثلة اللبنانية قمر أنها تعاقدت على بطولة فيلم بعنوان “قسمة ونصيب”، إخراج أيمن سحاب، ويشاركها البطولة العديد من نجوم التمثيل في مصر، وقالت: إن العمل يدور في إطار اجتماعي غنائي.

ورفضت الحديث عن دورها خلال أحداث العمل، لكنها أكدت أنها ستظهر بشخصية مُختلفة تماماً عن أعمالها السابقة، وقالت: إن مسلسل “قسمة ونصيب” أبعدها عن الإغراء، بعد أن حصرها المخرجون في هذه النوعية من المشاهد.

وأشارت إلى أن غيابها عن الساحة التمثيلية منذ 3 سنوات كان مُتعمداً، حيث رفضت العديد من الأعمال التي عُرضت عليها مؤخراً، بسبب تكرار أدوارها وعدم خروجها من عباءة الفتاة الجميلة التي يتهافت عليها الرجال.

وعن انسحابها من فيلم “حافية على جسر الخشب”، قالت: إنها ترددت كثيراً أثناء قراءة سيناريو العمل، حتى ضغط عليها زملاؤها المشاركون في العمل من أجل الموافقة على الظهور في الفيلم، وتابعت قائلة: عدم تحمُّسي للفكرة من الأساس كان وراء انسحابي من العمل، لأنني لم أجد الحبكة الدرامية التي كنتُ انتظرها.

وحول ما تردد عن انسحابها بسبب قيمة العقد، أكدت أن الجزء المالي كان عاملاً ثانوياً في الانسحاب من المشاركة في العمل، لكن ضعف السيناريو كان السبب الرئيسي، وقالت: إنها لن تُشارك في أي عمل فني يُقلّل من موهبتها التمثيلية.

وعن خلافاتها مع المنتج محمد السبكي، أوضحت أنها كانت مُتعاقدة مع السبكي على بطولة ثلاثة أفلام، وقدّمت من إنتاجه فيلم “حصل خير”، وتابعت: لكنني فوجئت أن الأفلام المتبقية لا تخرج عن نفس الإطار الغنائي الراقص، وبالتالي رفضت استكمال التعاقد، حتى لا أكرر نفسي في أعمالي السينمائية.

وعن الغناء، أشارت إلى أنها تستعد لطرح أغنية “حيرانة فيك”، والتي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب خلال الأيام المقبلة، وتمنت أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور.