صورة.. حفاوة بوزير سعودي ينتظر دوره عند الحلاق

صورة.. حفاوة بوزير سعودي ينتظر دوره عند الحلاق

المصدر: إرم – من قحطان العبوش

لقيت صورة لوزير سعودي جالساً في أحد صالونات الحلاقة بانتظار دوره إعجاباً واسعاً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة التي يواجه عدد من وزرائها انتقادات عديدة من قبل السعوديين غير الراضين عن أداء الحكومة في أكبر بلد مصدر للنفط في العالم.

وتداول السعوديون صورة وزير التجارة والصناعة، توفيق الربيعة، وهو جالس في صالون الحلاقة بانتظار دوره كأي مواطن عادي، وسط تعليقات تعبر عن الإعجاب بتواضع المسؤول السعودي.

ويتمتع ”الربيعة“ بسمعة حسنة إلى حد كبير بسبب تواصله المستمر مع السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي، واطلاعهم على أحدث نشاطات وزارته، خصوصاً مايتعلق منها بمصادرة مواد غير صحية أو سحب سيارات من الأسواق بسبب مشاكل في تصنيعها.

وعلق أحد المغردين في موقع تويتر على الصورة قائلاً: ”المعروف هو أن يذهب الحلاق للوزير لا أن يذهب الوزراء إلى الحلاقين“، وقال مغرد آخر ”بيض الله وجهك وكثر من أمثالك كم تحتاج البلد مثلك أيها المخلص“.

وغرد الكاتب السعودي طراد العمري بقوله: ”وزير التجارة ينتظر دوره عند الحلاق، من تواضع لله رفعه، حفظك الله من كل الشر، نفخر بك“.

ووسط تفاعل لافت مع الصورة، ووصف الوزير الربيع بوزير الشعب، قال الداعية سليمان العجلان ‏في تغريدة: ”نشكر معالي الوزير على مايبذل بصدق نيته مع طموحنا بمزيد من التقدم فيما يخدم الشعب ونتخوف من إقالته بسبب حسن إدارته“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com