“اللويبدة بعيونك” مسابقة فوتوغرافية في عمّان

“اللويبدة بعيونك” مسابقة فوتوغرافية في عمّان

المصدر: عمّان- إبراهيم العامري

أعلن في العاصمة الأردنية عمّان، السبت، عن مسابقة فوتوغرافية بعنوان “اللويبدة بعيونك” ينظمها كل من المتحف الوطني للفنون الجميلة وجمعية أصدقاء اللويبدة حيث تتاح المشاركة فيها للهواة والمحترفين.

وتهدف المسابقة إلى توثيق جبل اللويبدة جماليا وإنسانيا وعمرانيا عبر مجموعة من الصور الفوتوغرافية، بحسب ما قالت رئيسة جمعية أصدقاء اللويبدة حياة الناصر في مؤتمر صحفي عقد، السبت، في مقر المتحف الوطني للفنون الجميلة.

وأكدت “الناصر” لمجموعة من الصحفيين والفوتوغرافيين والمهتمين أن المشاركة في المسابقة مفتوحة للجميع من كافة الأعمار والخلفيات المهنية حتى 12 كانون أول الجاري، وتابعت: ” لجنة التحكيم متخصصة في فن التصوير الفوتوغرافي ومدركة للبعد الجمالي والمضامين الفكرية التي يفترض أن تعكسها الصور المشاركة”.

وسيتم تكريم أصحاب الصور الفائزة في حفل خاص يقام في الفترة بين 12 الى 24 من الشهر نفسه على أن يتم اختيار مايقارب 30 منها لعرضه في معرض يستمر لمدة أسبوع ويحتضنه المتحف الوطني للفنون الجميلة.

ويشترط في المسابقة، بحسب ما أوضح منسقها الفنان والإعلامي رشيد ملحس، أن تبرز الصور المشاركة الإرث الحضاري والثقافي والتاريخي والإنساني وجماليات المكان في جبـل اللويبـدة، والتقدم إليها بثـلاثة أعمــال كحـد أقصـى لكـل مشـارك، وبسوية تقنية عالية، حيث يجـب أن تقـدم جميـع الصـور علـى صيغـة ( JPG أو TIF ) وبجــودة لا تقــل عـن ( 300 DPi وأن تكون الصور بمقاس لا يقل عن ( A3 ولن تقبل الصور غير الصالحة للطبـاعة، وترسل المشاركات على البريد الإلكتروني info@folcajo.or .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع