5 جزائريين مرشحون للانتقال إلى أوروبا

5 جزائريين مرشحون للانتقال إلى أوروبا

تملك الكرة الجزائرية العديد من النجوم التي تألقت في الدوري المحلي، حيث أن هناك 5 لاعبين جزائريين مرشحين للانتقال إلى أوروبا.

1- زين الدين فرحات

منذ أكثر من موسمين وهو يبرز في الدوري المحلي، ويتعلق الأمر بلاعب اتحاد العاصمة زين الدين فرحات الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الالتحاق بمونبولييه الفرنسي، لولا رفض الإدارة تسريحه، لكن من الممكن جدا أن نراه لاحقا في أوروبا.

2- أكرم جحنيط

يعتبر أكرم جحنيط صانع ألعاب وفاق سطيف من بين اللاعبين الذين ساهموا في نيل الوفاق لقب دوري أبطال أفريقيا، بعد تسجيله أهدافا حاسما كالهدف الذي وقعه في مرمى الترجي التونسي، وسيكون أكرم أحد النجوم المطلوبة في أوروبا.

3- فاروق شافعي

على الرغم من أنه لم ينال الفرصة من قبل الناخب كريستيان جوركوف ، إلا أن المدافع المحوري لاتحاد العاصمة فاروق شافعي يملك قدرات الفنية والبدنية أحسن من التي يملكها مدافعو المنتخب، وعليه يمكن القول أن شافعي مرشح لخوض تجربة احترافية خارج الجزائر.

4- محمد الأمين عبيد

قلب الهجوم محمد الأمين عبيد هو صاحب الأهداف الحاسمة مع اتحاد الحراش والمساهم في المركز الأول الذي يحتله الفريق هذا الموسم، حيث يعتبر أحد أحسن هدافي الدوري الجزائري.

5- عز الدين دوخة

حارس شبيبة القبائل عز الدين دوخة المتألق بشكل ملفت للانتباه مع ناديه، كان قريبا من الالتحاق بسيتوبال البرتغالي الموسم، لكن الاتفاق لم يحصل، غير أن دوخة قادر على مواصلة البروز حتى يحترف في أوروبا.