بيليه: أنا بصحة جيدة
بيليه: أنا بصحة جيدةبيليه: أنا بصحة جيدة

بيليه: أنا بصحة جيدة

طمأن الأسطورة البرازيلي بيليه جمهوره على صحته قائلاً "أريد أن أستغل هذه المناسبة كي أؤكد لكم بأني في صحة جيدة، أنا محظوظ لتلقي كل هذا الحب والمساندة، وأشكر الله بأن لا شيء خطير".



ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن بيليه قوله "كل ما في الأمر أنه تم نقلي إلى غرفة خاصة داخل المستشفى كي أحصل على خصوصية أكبر فقط، أقدر كثيرا جميع الذين زاروني، لكني في حاجة إلى متابعة علاجي وعملية شفائي".

وأكد بيليه بأنه سيمضي إجازته المقبلة مع عائلته ويتطلع إلى بداية عام 2015، مشيرا إلى أن لديه الكثير من الرحلات المقررة سلفا.

كان مستشفى البرت انشتاين في ساو باولو أصدر بيانا أمس الخميس جاء فيه "اديسون ارانتيس دي ناسيمينتو (بيليه) لا يزال يتلقى العلاج وهو في وضع صحي غير مستقر، وبهدف تلقيه عناية أفضل تم نقله إلى قسم العناية المركزة".

يذكر أن بيليه، خضع لعملية جراحية لإزالة حصوات في كليتيه في 13 تشرين الثاني/نوفمبر وخرج في حالة جيدة بعد يومين ورحب بمحبيه الذين توافدوا إلى المستشفى وتوجه إليهم بالقول مازحا "أنا مستعد للعب غدا".

وأكد مدير أعمال بيليه جوزيه فورنوس، بأن النجم البرازيلي كان متعبا بعد تلقيه العديد من الزيارات، مشيرا إلى أن علاجه قد يستغرق فترة ثمانية أيام.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com