صورة .. مادونا تفكر في تبني طفلة ثالثة

صورة .. مادونا تفكر في تبني طفلة ثالثة

تقوم المغنية الأمريكية مادونا بزيارة إلى البلد الأفريقي مالاوي، ويتضمن برنامج الزيارة قيامها بتفقد بعض المشاريع الخيرية التي تشرف عليها في هذا البلد الفقير وتلتقي برئيسها “موتانيكا” الخميس، لكن الصور التي نشرتها على إنستغرام تشير إلى اهتمامها من جديد بطفلة صغيرة من مالاوي قد يكون قرار تبنيها أحد أسباب الرحلة.

حيث نشرت نجمة الغناء صورة أولى للطفلة وعليها جملة:”من هذه الفتاة ؟”، وهو عنوان أحد أفلامها الشهيرة الذي عرض سنة 1987، ثم صورة ثانية لنفس الفتاة مع التعليق التالي:” لقد التقيت بفتاة اسمها ماريا”، أما الصورة الثالثة فتظهر فيها “مادونا” وهي تلاعب أطفال الملجأ.

وتعودت مادونا على أن تلمح لجمهورها بخصوص الأحداث الجديدة في حياتها، مما جعل متتبعيها يفهمون أنها رسالة من النجمة تمهد بها لخبر تبنيها للطفلة “ماريا”.

وسبق لمادونا أن تبنت ولدها “دفيد باندا “سنة 2006، وابنتها “ميرسي شيفاندو” سنة ،2009 بعد معركة قضائية ربحتها في مالاوي، حيث منعها الحكم الابتدائي من تبني طفل من مالاوي لأنها غير مقيمة في البلاد، إلا أن محكمة الاستئناف سمحت لها بذلك، مما أثار غضب عدد من الجمعيات المالاوية التي رأت في القرار تحايلاً على القانون.

وعاشت “مادونا” الأمومة الفعلية حين أنجبت ابنها “روكو” من زوجها السابق”جاي ريتشي”، ثم ابنتها “لورديس” من مدربها السابق “كارلوس ليون”.