برشلونة يفقد فيرمالين 5 أشهر

برشلونة.. قال نادي برشلونة المنافس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم الخميس أن مدافعه البلجيكي الدولي توماس فرمالين سيخضع لعملية جراحية لإصلاح مشكلة في الفخذ في الأسبوع المقبل وأنه يتوقع أن يغيب عن الملاعب جراء ذلك مدة تتراوح ما بين اربعة وخمسة اشهر.

وكان فرمالين اصيب خلال مباراة لمنتخب بلجيكا أمام نظيره الروسي في نهائيات كأس العالم في يونيو حزيران في البرازيل ولم يشارك في أي مباراة رسمية مع برشلونة منذ تعاقده معه قادما من آرسنال الانجليزي في اغسطس آب الماضي.

وقال برشلونة عبر موقعه الرسمي على الانترنت “توماس فرمالين سيخضع لعملية جراحية .. يوم الثلاثاء المقبل في فنلندا.. مدة التعافي ستكون على وجه التقريب ما بين اربعة وخمسة اشهر.”

وعانى فرمالين (29 عاما) من الإصابات منذ انضمامه إلى آرسنال قادما من أياكس امستردام في 2009.

وأصيب فرمالين في وتر العرقوب في 2010 ثم عانى سلسلة من الإصابات الأخرى بعد ذلك وشارك في 21 مباراة فقط مع ارسنال موسم 2013-2014 بعدما فقد مكانه في قلب دفاع الفريق لصالح الفرنسي لوران كوسيلني والالماني بير مرتساكر.

وكان الهدف من تعاقده الأخير تعزيز خط دفاع برشلونة الذي كان نقطة الضعف في الموسم الماضي عندما فشل الفريق في الحصول على لقب كبير للمرة الأولى في ست سنوات.