أحمد زاهر في لبنان من أجل ”علاقات خاصة“

أحمد زاهر في لبنان من أجل ”علاقات خاصة“

المصدر: إرم- صلاح أبو شنب

يتواجد حالياً الفنان أحمد زاهر، في العاصمة اللبنانية بيروت وذلك لإستئناف تصوير مشاهده في مسلسله الجديد ”علاقات خاصة“ والذي يجمع نجوم مصر وسوريا لبنان.

وأوضح زاهر، في تصريح خاص لشبكة ”إرم“ الإخبارية أنه سيعود إلى مصر قادماً من لبنان بعد أسبوعين من الآن حيث ينتهي من تصوير أغلب مشاهده في هذين الأسبوعين مع عدد من نجوم لبنان وسوريا، ورفض زاهر الإفصاح عن تفاصيل شخصيته في المسلسل في الفترة الحالية لحين عودته من بيروت.

وأضاف أن المسلسل يتحدث بشكل عام عن لإنسانية وبه جزء كبير شاعري ورومانسي ويطرح أفكارا جديدة ومعاناة جزء من الشباب من بعض المشاكل، وبالأخص في سوريا المعاناة ومخرجة المسلسل رشا شربجتي، متميزة وتتعاون مع الجميع بروح العمل الجماعي وهذا يساعد على النجاح.

وشارك مسلسل ”علاقات خاصة“ في كتابته كل من نور الشيشكلي ومؤيد النابلسي، وهو من إخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة ”أونلاين برودكشن“ المملوكة للمنتج زياد شويري، ويضم المسلسل إلى جانب أحمد زاهر نجوما من عدة بلدان عربية منهم السوريين باسم ياخور، وسوزان نجم الدين، كما يضم اللبناني عمار شلق، والممثلة المصرية نرمين ماهر، وماجد المصري، وغيرهم.

من ناحية أخرى، يستكمل أحمد زاهر تصوير مسلسله ”أنا عشقت“، حين عودته للقاهرة وهو مأخوذ عن رواية للكاتب محمد المنسي قنديل، تحمل الاسم ذاته، والمسلسل سيناريو وحوار هشام هلال، ومن إخراج مريم أحمدي، في أولى تجاربها الإخراجية، ويضم أمير كرارة، ومنذر رياحنة، وإدوارد، وهالة فاخر، وأمينة سليمان، وطارق النهري، ونجلاء بدر، وأحمد صلاح حسني، ورحمة حسن وإنجي علي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com