أبرار الكويتية ترد على اتهامها بـ“الكُفر“ (فيديو)

أبرار الكويتية ترد على اتهامها بـ“الكُفر“ (فيديو)

المصدر: شيرين الجمال- إرم نيوز

أعربت الفنانة أبرار الكويتية عن استيائها الشديد من اتهام بعض متابعيها لها بـ“الكُفر“، لأنها ترغب في الاحتفال بالكريسماس، مؤكدة أنها ترفض هذا الاتهام لأن احتفالها بهذه المناسبة لن يتضمَّن شرب الخمر، أو فعل أي شيء محرَّم.

View this post on Instagram

@eremnews . . أبرار الكويتية ترد على اتهامها بـ”الكُفر” . . أعربت الفنانة أبرار الكويتية عن استيائها الشديد من اتهام بعض متابعيها لها بـ”الكُفر”، لأنها ترغب في الاحتفال بالكريسماس، مؤكدة أنها ترفض هذا الاتهام لأن احتفالها بهذه المناسبة لن يتضمَّن شرب الخمر، أو فعل أي شيء محرَّم. وأضافت عبر مقطع فيديو لها على تطبيق “سناب شات”: “في ناس حسَّسوني بأني كافرة عشان قلت ححتفل بالكريسماس.. وقالوا يا كافرة شلون تحتفلين بالكريسماس؟ّ!” . . #إرم_نيوز #الكويت #أبرار #اتهامات #كريسماس #أعياد #أجانب #أديان #تعايش #عائلة #لايك #لايكات #مشاهير #فنانيين #احتفال #حفلات #الإسلام #المسيحية #مناسبات

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وأضافت عبر مقطع فيديو لها على تطبيق ”سناب شات“: ”في ناس حسَّسوني بأني كافرة عشان قلت ححتفل بالكريسماس.. وقالوا يا كافرة شلون تحتفلين بالكريسماس؟ّ!“.

وأكدت أنها تبحث دائمًا عن أي مناسبة لكي تجتمع مع أهلها وأصدقائها المقربين، سواء أكانت عيدًا وطنيًا أم رأس السنة، أو غيرهما من المناسبات الأخرى.

وأعلنت الفنانة الكويتية رفضها تكفير الذين يحتفلون بالكريسماس، مشيرة إلى أن الدين الإسلامي أمرنا باحترام الأديان الأخرى، وعدم تكفير أصحابها.

وسبق أن صرَّحت ”أبرار“ أن سبب غيابها عن الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة هو قلة العروض التي تُقدَّم لها من قِبل المنتجين، إضافة إلى أنها أصبحت ترفض الأدوار البسيطة،  وأصبحت تبحث عن الأدوار التي تُظهر موهبتها في التمثيل.

وأضافت أنها تعرضت للمساومة من قِبل بعض المنتجين مقابل منحها أدوارًا، موضحة أنهم كانوا يطالبونها بالحصول على نصف الأجر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com