سعودي يتحدى المسؤولين بصورته

سعودي يتحدى المسؤولين بصورته
الصورة التي جرى تداولها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر الشاب جالساً على كرسي وممسكاً بمظلة بينما تغمر المياه كامل المنطقة حوله.

المصدر: الرياض – قحطان العبوش

تحدى شاب سعودي من مدينة جدة المسؤولين عن تصريف مياه الأمطار في المدينة الساحلية، بصورة يظهر فيها جالساً على كرسي، في بحيرة ماء بالشارع تسببت بها الأمطار الغزيرة.

وتثير الأمطار الغزيرة التي تشهدها المدينة كل عام وتتسبب بحوادث أليمة، ردود فعل غاضبة بين السعوديين، وتذكر بكارثة سيول جدة في أواخر العام 2009 والتي تصنف كواحدة من أسوأ الكوارث التي شهدتها البلاد بسبب الخسائر البشرية التي خلفتها.

وتظهر الصورة التي جرى تداولها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، الشاب جالساً على كرسي وممسكاً بمظلة تحميه من المطر الذي غطى المنطقة التي يجلس فيها الشاب وكأنها بحيرة.

ورغم أن الصورة تبدو احتفاءاً من الشاب بهطول الأمطار، إلا أنها تعد رسالة للمسؤولين عن تصريف مياه الأمطار في المدينة، التي بقيت من دون حل فعلي لحد الآن.

وعلى موقع “تويتر” المفضل لدى السعوديين، شكلت صورة الشاب حافزاً لإعادة فتح قضية تصريف مياه الأمطار، وتوجيه الانتقادات للمسؤولين عن مشروع ضخم بهذا الخصوص لم يرى النور بعد.

محتوى مدفوع