الإعلامية السعودية روزانا اليامي وصفت مذيعة كويتية بـ "ثقيلة الدم".. من هي؟
الإعلامية السعودية روزانا اليامي وصفت مذيعة كويتية بـ "ثقيلة الدم".. من هي؟ الإعلامية السعودية روزانا اليامي وصفت مذيعة كويتية بـ "ثقيلة الدم".. من هي؟

الإعلامية السعودية روزانا اليامي وصفت مذيعة كويتية بـ "ثقيلة الدم".. من هي؟

أثارت الإعلامية السعودية روزانا اليامي، فضول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد وصفها لإحدى المذيعات الكويتيات بأنها "ثقيلة الدم"، خلال استضافتها في برنامج "ع السيف"، مع الإعلامي الكويتي فيصل العجمي.

وقالت روزانا خلال مقطع بثّته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ردًّا على سؤال فيصل العجمي، بمن يتحكم اليوم في السوشيال ميديا؟، إن الجمهور السعودي هو نقطة التحول في حياة كل مشهور.

وتابعت الإعلامية السعودية حديثها: "دعني أضرب لك مثلًا على تحكم الجمهور السعودي في صعود وهبوط أي شخص.. كانت عندكم مذيعة مشهورة.. تقيلة الدم.. قعدت تدلع بصوتها وتستعرض.. هي أصلا تواجدها في الإعلام قائم على الاستعراض.. سولت لها نفسها وزيّن لها عقلها أنها تسوي موقف مع الجمهور السعودي".

وأردفت اليامي: "أقسم بالله والذي نفسي بيده.. اتربت.. أسألها مين نمبر وان سترد الجمهور السعودي.. مين طلعك؟ الجمهور السعودي.. مين نزلك؟ برضه الجمهور السعودي".

تلميحات روزانا أثارت فضول المتابعين بشأن المذيعة التي تقصدها في حديثها، في الوقت الذي رجح فيه كثيرون بأنها قصدت الإعلامية الكويتية حليمة بولند.



وعانت حليمة بولند أخيرًا من شرخ في علاقتها مع بنات السعودية، بعد تلقيها هدية مزورة قالت حينها أنها بقيمة 3 ملايين ريال من شركة "عبد الصمد القرشي" مكتوبًا عليها عبارة "حليمة عبد الجليل بولند أجمل جميلات الكون تحت رجلك جارية" ما أثار غضب نساء المملكة واعتبرنه تقليلًا من مكانتهن ووضعهن.   


الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com