الراقصة نور المتحولة جنسيًا تسرق الأضواء في مهرجان مراكش السينمائي (فيديو)

الراقصة نور المتحولة جنسيًا تسرق الأضواء في مهرجان مراكش السينمائي (فيديو)

المصدر: وداد الرنامي - إرم نيوز

ظهرت الراقصة المغربية المتحولة جنسيًا، نور، بثوب أنثوي أنيق في افتتاح مهرجان مراكش السينمائي الدولي بالمغرب، ليلة أمس الجمعة، الأمر الذي جعل منها ”هدفًا“ للصحفيين وعدسات المصورين.

وأعلنت الراقصة المغربية أنها تشارك في المهرجان للمرة 17 ، أي منذ أول دورة له، وتمكنت بفضله من المشاركة في 10 أفلام، آخرها فيلم مغربي أمريكي في طريقه إلى العرض من إخراج جيروم كوهين اوليفار.

وتتميز الراقصة نور التي ما يزال اسمها في الوثائق الرسمية نور الدين الطالبي، بحبها للأزياء والموضة، وتتعامل كل سنة مع مصمم جديد تعلن عن اسمه أمام الصحفيين.

واستغلت نور كعادتها في كل المناسبات، فرصة التواجد في مهرجان مراكش لتوثيق الحدث بهاتفها، والتقاط صور مع المشاهير المغاربة الموجودين به.

View this post on Instagram

@eremnews . . ظهرت #الراقصة #المغربية المتحولة جنسيا #نور بإطلالة أنثوية لافتة في افتتاح #مهرجان_مراكش_السينمائي الدولي، وجذبت إليها عدسات المصورين و الصحفيين. وأعلنت أنها تشارك في المهرجان للمرة 17 ، أي منذ أول دورة له ، وتمكنت بفضله من المشاركة في 10 أفلام،آخرها فيلم مغربي ـ أمريكي في طريقه إلى العرض من إخراج جيروم كوهين أوليفار. الراقصة نور التي كان وما يزال اسمها في الوثائق الرسمية نور الدين الطالبي، تتميز بحبها للأزياء والموضة. #إرم_نيوز #مهرجان #سينمائي #رقص #المغرب

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com