الفنان السعودي طلال سلامة يفجع بوفاة نجله (صورة)
الفنان السعودي طلال سلامة يفجع بوفاة نجله (صورة)الفنان السعودي طلال سلامة يفجع بوفاة نجله (صورة)

الفنان السعودي طلال سلامة يفجع بوفاة نجله (صورة)

توَفّى نجل الفنان السعودي طلال سلامة، ويُدعى "أحمد”، عن عمر يناهز 16 عامًا، إثر حادث قبل 8 سنوات، أسكنه المستشفى حتى غيّبه الموت.

وفجع الوسط الإعلامي العربي، بنبأ وفاة نجل سلامة الأصغر، وهو في مقتبل العمر، موجهين الدعوات بأن يتغمد الله الفقيد بواسع رحمته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ونشرت الفنانة الإماراتية بلقيس، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "خالص العزاء والمواساة لأخينا الفنان طلال سلامة في وفاة فقيده الغالي أحمد.. أسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يربط على قلب والديه".

وعبّر المطرب السعودي عبد المجيد عبد الله، عن بالغ أسفه في مصيبة المطرب طلال سلامة بوفاة نجله، قائلًا "خالص العزاء والمواساة لحبيبنا أبو محمد طلال سلامة في وفاة ابنه أحمد نسأل الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أسرته الصبر والسلوان".

وأعرب الإعلامي السعودي عبد الله مخارش، عن حزنه، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. لا حول ولا قوة إلا بالله.. أحمد ابن أخينا الغالي طلال سلامة انتقل إلى رحمة الله قبل قليل.. الله يصبرك يا طلال دعواتكم له".

وانهالت التعازي على الفنان طلال سلامة عبر حسابه على "تويتر" سائلين الله أن يرحم الفقيد الذي سيُصلَّى عليه بالمسجد النبوي الشريف اليوم الخميس ويدفن في مقبرة بقيع الغرقد.

يذكر أن نجل الفنان طلال سلامة كان تعرَّض لحادث مروري منذ 8 أعوام، دخل على إثره العناية المركزة، حتى وافته المنيَّة مساء أمس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com