إيمان أبو طالب: دخلت التمثيل بموهبتي
إيمان أبو طالب: دخلت التمثيل بموهبتيإيمان أبو طالب: دخلت التمثيل بموهبتي

إيمان أبو طالب: دخلت التمثيل بموهبتي

تواصل المذيعة إيمان أبو طالب تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم "من أول السطر"، والذي يُعد التجربة الأولى لها في عالم التمثيل، وقالت: أراهن على الفيلم في ظهوري بشكل مميّز على الجمهور".

وتظهر خلال الأحداث بدور فتاة أرستقراطية تعيش قصة حب مع شاب فقير، لكنه يحلم بأن يكون مطرباً ناجحاً، وقالت إنها فضّلت أن تطلّ على الجمهور من خلال فتاة رومانسية، لاسيما وأن ملامحها تساعدها على تقديم الشخصية بشكل مميّز.

وأضافت الفنانة أنها لم تكُن تضع في حساباتها خوض تجربة التمثيل نهائياً، حتى تفاجأت باتصال من مخرج العمل محمد حمدي يشرح لها قصة الفيلم، ويطالبها بالمشاركة في دور البطولة النسائية للعمل، وتابعت قائلة: "لم أتردد لحظة في الموافقة على العمل خاصةً وأن فريق العمل أصدقائي".

وأبدت سعادتها بتجربتها التمثيلية الأولى، وتمنت أن ينال العمل إعجاب الجمهور فور طرحه بدور العرض السينمائي.

وأشارت إيمان إلى أنها كانت قلقة في الماضي من خوض تجربة التمثيل، وقامت بالاعتذار عن المشاركة في بطولات كثيرة في أعمال مهمة، مثل فيلم "أمير البحار" مع الممثل محمد هنيدي، ومسلسل "حضرة المتهم أبي" مع الفنان نور الشريف، وكان تخوّفها وراء انسحابها من العملين، مؤكدة أنها تمسّكت بخوض تجربة "من أول السطر"، بسبب تحمسها للفكرة.

وحول تغيير اسم الفيلم من "العيال رجعت"، إلى "من أول السطر"، قالت إن تغيير اسم الفيلم يُسأل عنه المخرج والمنتج لأنهما أكثر دراية بتسويق العمل، وترى أن اسم الفيلم لابد أن يكون جذاباً ومناسباً للقصة وفكرة العمل.

ونفت إيمان أن تكون دخلت التمثيل من باب الجمال، وقالت: "أؤمن بأن الموهبة هي الفيصل في مجال التمثيل، لأن المنتج لن يضحي بأمواله لمجرد التعاقد مع فتاة جميلة، وأشارت إلى أن الجمهور سيكون معيار النجاح لشخصيتها في فيلم "من أول السطر"، مضيفة: "لو شعرت بالفشل لن أكرر التجربة، وفي حال نجاحها سأشارك في أعمال تمثيلية جديدة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com