بوسي ليست الأولى.. مشاهير اعترفوا بانتشار ”المثلية“ في الوسط الفني (فيديو)

بوسي ليست الأولى.. مشاهير اعترفوا بانتشار ”المثلية“ في الوسط الفني (فيديو)

المصدر: عمرو كمال- إرم نيوز

جدل واسع يثار من حين لآخر عندما يطلق فنان أو فنانة تصريحات عن انتشار ”المثلية“ في الوسط الفني، الأمر الذي يثير رواد مواقع التواصل، وتبدأ التغريدات والمنشورات تتوالى، وتحمل تساؤلات عن أسماء الفنانين المثليين لفضح أمرهم.

آخر هؤلاء الفنانين الذين تسببوا في جدل واسع بالسوشال ميديا، المطربة المصرية بوسي التي أكدت في تصريحات تلفزيونية أنّ الوسط الفني مليءٌ بالأشخاص أصحاب الميول الجنسية المثلية.

ولم تكتفِ بوسي بذلك، بل كشفت عن رأيها في المثلية الجنسية قائلة: ”أتعامل معهم بشكل طبيعيّ؛ لأنّ ذلك يعتبر حرية شخصية، ولا يحقّ لي التدخّل في أفكار الناس، وآرائهم“.

من هنا، يرصد موقع ”إرم نيوز“ تصريحات المشاهير المثيرة للجدل، بشأن انتشار ”المثلية“ في الوسط الفني.. فإلى السطور القادمة:

سعد الصغير

المطرب الشعبي المصري اعترف بوجود مثليين في الوسط الفني ومعرفته بهم شخصيًا، إلا أنه رفض ذكر أسماء.

وقال سعد في تصريحات تلفزيونية بفضائية ”ten“: ”أرفض التعامل مع هؤلاء الأشخاص إلا من خلال مبدأ (راجل لراجل) وأحيانًا أتعامل مع مصففي شعر مثليين“.

شمس الكويتية

من ضمن الفنانات اللاتي أثرن جدلًا بالحديث عن المثليين، كانت المطربة شمس الكويتية التي أكدت أن الساحة الفنية مليئة بالمثليين.

وقالت شمس خلال استضافتها ببرنامج ”أنا وأنا“ على فضائية ”أون إي“: ”لدي الكثير من الأصدقاء في الوسط الفني وخارجه من المثليين، والأمر أصبح واقعًا“.

وتابعت: ”شاهدت العديد من الفنانين الذين يحضرون مع المثليين في جلسات خاصة، ولكن على الشاشة يصرحون بأنهم يرفضون تأييد هذا الفكر“.

وأضافت: ”المثلية الجنسية حرية شخصية، وهذه الأمور لا تخصني في أي شيء، ما يهمني هو طريقة تعامل الشخص الذي أمامي وتقديره واحترامه لي“.

مايا دياب

انضمت الفنانة اللبنانية مايا دياب للمشاهير الذين أثاروا الجدل بالحديث عن تواجد المثليين في الوسط، حيث صرحت في لقاء بأحد البرامج التلفزيونية أن 70% من العاملين في الوسط الفني مثليون.

وقالت دياب: ”فنانون عرب وعالميون، سواء ممثلون أو مطربون وغيرهم، مثليون جنسيًّا، ولا يستطيع أي شخص أن يغيّر هذه الحقيقة“.

إيناس الدغيدي

المخرجة المصرية إيناس الدغيدي اعترفت في تصريح تلفزيوني لها بأنها تملك أصدقاء من داخل الوسط الفني مثليين، ولكنهم يخفون ذلك.

وقالت الدغيدي: ”أنا لست مثلية، ولكني أملك أصدقاء رجالًا في الوسط الفني مثليين وهم (جدعان)، والسيدات يشعرن بالسعادة عندما يكوّنّ صداقة مع هؤلاء الرجال“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com