بعد حفل مولودها "الباذخ".. الفنانة الكويتية شيماء علي ترد على المهاجمين (فيديو)
بعد حفل مولودها "الباذخ".. الفنانة الكويتية شيماء علي ترد على المهاجمين (فيديو)بعد حفل مولودها "الباذخ".. الفنانة الكويتية شيماء علي ترد على المهاجمين (فيديو)

بعد حفل مولودها "الباذخ".. الفنانة الكويتية شيماء علي ترد على المهاجمين (فيديو)

ردّت الفنانة الكويتية شيماء علي، اليوم الثلاثاء، على حملة الهجوم التي تعرضت لها، عقب إقامة حفل استقبال لمولودها الجديد بحضور فرق موسيقية، واتهامها بالمبالغة في الصرف والبذخ غير المبرر.

وظهرت شيماء علي في مقطع فيديو تقول فيه، إن الفرقة لم تكن تعزف فوق رأس الطفلة، كما علق عدد كبير من النشطاء، وأنه ليس كل القطع التي تظهر في الفيديوهات غالية الثمن.

وأوضحت أن هذه الأمور الخاصة من شأنها فقط، ولا يحق لأي حد أن يتدخل في أمورها الخاصة، مشيرة إلى أن الحفل الذي وصفه الجمهور بالباذخ لم يكلفها أكثر من 100 دينار كويتي.

وكانت شيماء احتفلت منذ أيام بولادة طفلتها الثالثة، والتي أطلقت عليها اسم الزين، واستقبلت زميلاتها من نجمات الخليج في المستشفى، وشاركت الفيديو عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي الفيديو استعرضت الفنانة الحلويات الفاخرة والفرق الموسيقية التي جاءت من أجل العزف في هذه المناسبة، وهو ما عرضها لانتقادات عبر السوشال ميديا واتهمت بالبذخ، كما انتقدوا عزف الفرق الموسيقية أمام الطفلة.

جدير بالذكر أن شيماء علي لديها طفلين هما أحمد والذي رُزقت به عام 2016، ونور 2017، ومؤخرًا رزقت بطفلتها الثالثة الزين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com