فنانة كويتية: أشعر أني ”بومة“ وهذا سبب رقصي (فيديو)

فنانة كويتية: أشعر أني ”بومة“ وهذا سبب رقصي (فيديو)

المصدر: أمنية عباس - إرم نيوز

ردَّت الفنانة أبرار الكويتية، على اتهامات موجَّهة لها تتهمها بأنها تتفرغ لجني أموال قضايا التعويضات، التي تقيمها أمام المحاكم بحق من يتعرَّض لها بالشتم والإهانة.

وقالت أبرار في برومو أحد البرامج التلفزيونية، إنها ”لا تقيم دعاوى قضائية من أجل جني أموال التعويضات بل للحصول على حقّها“، نافية في الوقت ذاته ”ما يتردد عن أنها تعيش بفضل هذه الأموال التي تحصل عليها، قائلة أنا سنتين وأنا أنسب وأهان“، وفق تعبيرها.

View this post on Instagram

فنانة كويتية: أشعر أني “بومة” ???? ردَّت الفنانة أبرار الكويتية، على اتهامات موجَّهة لها تتهمها بأنها تتفرغ لجني أموال قضايا التعويضات، التي تقيمها أمام المحاكم بحق من يتعرَّض لها بالشتم والإهانة. وقالت أبرار في برومو أحد البرامج التلفزيونية، إنها “لا تقيم دعاوى قضائية من أجل جني أموال التعويضات بل للحصول على حقّها”، نافية في الوقت ذاته “ما يتردد عن أنها تعيش بفضل هذه الأموال التي تحصل عليها، قائلة أنا سنتين وأنا أنسب وأهان”، وفق تعبيرها. #إرم_نيوز #الكويت #فن #مشاهير #الكويت #أبرار #مسلسلات #مسلسلات_كويتية #kuwait #محاكم

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وأشارت الفنانة الكويتية إلى أنها ”تشعر أحيانًا بعدم حب الآخرين لها“، مضيفة، ”أحس أني بومة، يعني المكان اللي أدش فيه ما أنحب“.

وعن فيديوهات الرقص التي تنشرها من حين لآخر، أفادت بأن ”هذه هي هوايتي، أحب الرقص للرقص وليس للإغراء، أتحدى إذا كنت أرقص إغراء“.

وكانت أبرار حلَّت ضيفة على البرنامج ذاته منذ فترة قصيرة، وأثارت جدلًا واسعًا بسبب حصولها على مبلغ ٢٠ ألف دينار كويتي، مقابل تعرّضها لموقف أبكاها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com