احتجاز 8 نساء ورجل في مصعد بالسعودية (فيديو)

احتجاز 8 نساء ورجل في مصعد بالسعودية (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

تسبب عطل فني أصاب أحد المصاعد بمستشفى الملك فهد بمحافظة الباحة، اليوم الإثنين، في احتجاز 8 نساء داخل المصعد مع رجل، وفق مصادر محلية.

وتمكنت كوادر الإنقاذ بالدفاع المدني من معالجة المشكلة وإخراج الأشخاص المحتجزين داخل المصعد، والاطمئنان على سلامتهم.

وتفاعل بعض الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع الواقعة، معربين عن استيائهم من الحادثة، محمّلين المستشفى ومديرها وإمارة الباحة مسؤولية ما حدث.

وقال المغرد فهد الغامدي: ”سؤال أوجهه لمدير مستشفى الملك فهد ومسؤولي المستشفى: ماعمركم طلعتم من هذي المصاعد؟ تنازلوا وادخلوا من المواقف وشوفوا معاناة المواطنين من مرضى وعجزة أمارة الباحة والجهات الرقابية أنتم مسؤولون أمام الله عن هذا التقصير“.

وأفاد المغرد علي عثمان الزندي بتجربته الشخصية في هذا الشان قائلاً: ”عند مراجعتي للمستشفى وصعودي للمصعد وأريد الصعود للدور الثالث يقف بالدور الرابع واركب مصعد آخر للنزول للثالث وينزل بي للدور الثاني، معاناة كبار السن والمرضى مع هذا البرج تزداد يوما بعد يوم عالجوا المصاعد ياوزارة الصحة“.

بدوره، قال المغرد يحيى اليابس: ”لا تليق بواجهة طبية وصرح شامخ جماليًا ولا تليق بمراجعين مرضى وكبار سن إنسانيًا كل مصعد يوجد به٤ أو ٥ أزرار منزوعة ومصاعد متسخة وبطيئة ولا يوجد بها وسائل سلامة، اليوم الدفاع المدني ينقذ 9 محتجزين به“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com