عبدالحكيم قطيفان يهاجم نقيب الفنانين السوريين
عبدالحكيم قطيفان يهاجم نقيب الفنانين السوريينعبدالحكيم قطيفان يهاجم نقيب الفنانين السوريين

عبدالحكيم قطيفان يهاجم نقيب الفنانين السوريين

هاجم الفنان عبدالحكيم قطيفان نقيب الفنانين السوري زهير رمضان من خلال حسابه على "فيسبوك" .. حيث كتب: "ردا على ما ينويه نقيبهم زهير رمضان بحق 30 فنانا سوريآ .. أقول للأمانة وبمنتهى الصدق بأنني لم اتفاجأ أبدا بهذه النية الوطنية الممانعة جدا من شخص كانت أقصى طموحاته ومنذ نعومة أظفاره أن يكون مقبولآ من أجهزة القهر والقمع والتسلط والفساد ..وان يحوز على شرف أن تجري في شرايينه دماء طاغية سوريا اللاحم".

وأضاف قطيفان قائلاً: "يا مأمورهم نحن لسنا بخونة للوطن ولا شركاء في سفك دم ابناءه وتدميره .. نحن من رأينا وسمعنا وتألمنا من قسوة سلوككم الفاشي بحق أهلنا .. متجليآ وبوقاحة من خلال شعاركم الدموي الأسود، وقمتم بفتح أبواب سوريا على أقصاها لكل عفن العالم الطائفي والاستخباراتي ..وما نيّتك هذه إلا كأحد مفرزات هذا التوحش؟".

ووجه قطيفان رسالة لرمضان قال فيها: "يا نقيبهم نحن نقيضكم تمامآ نحن الوطن السوري الواحد الموحد بكل أهله ومواطنيه لا طائفييه .. نحن من انحاز لموقف وطني أصيل من أجل أن نسترد لسوريتنا كرامتها المهانة والمذله والمغتصبه من قائدك الخالد وأيقونتك ابن أبيه".

واختتم قطيفان حديثه قائلاً: "كم كنت اتمنى عليك أن تكون فعلا نقيبآ مدافعآ عن كرامة وحرية نقابييك المعتقلين أو الذين أجبروا على ترك وطنهم..أن تنحاز لأهل سوريا الذين يموتون بالبراميل والصواريخ والغازات أوىبالمعتقلات او بالحصار والتجوييع أو..أو..الذين تشردوا في أربع جهات الأرض".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com