مي عمر "بطلة بالإكراه".. عندما يكون زوج الممثلة مخرجًا
مي عمر "بطلة بالإكراه".. عندما يكون زوج الممثلة مخرجًامي عمر "بطلة بالإكراه".. عندما يكون زوج الممثلة مخرجًا

مي عمر "بطلة بالإكراه".. عندما يكون زوج الممثلة مخرجًا

يواصل المخرج المصري محمد سامي، سياسة فرض الرأي على كادر العمل الذي يعمل معه، إذ أصبح تواجد زوجته الفنانة مي عمر في أي فيلم أو مسلسل يقوم بإخراجه، أمرًا لابدّ منه.

وقال مصدر لـ"إرم نيوز" إن سامي فرض زوجته على المنتج صادق الصباح، لكي تقدم دور البطولة النسائية في مسلسل أحمد السقا المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

ويقدّم السقا مسلسل "البريمو" في رمضان المقبل، من تأليف أيمن سلامة وإنتاج صادق الصباح، إذ كان أحد شروط محمد سامي خلال التعاقد على إخراج العمل، أن تكون زوجته هي صاحبة البطولة النسائية، ولم يستطع أحد من باقي صناع العمل رفض طلبه.

ولم يختلف الأمر كثيرًا عندما أسند المنتج محمد السبكي مهمة إخراج فيلم "حملة فرعون"، بطولة النجم عمرو يوسف، للمخرج محمد سامي، إذ اشترط قبل تعاقده على أن تكون مي صاحبة البطولة النسائية معه.

وعلّل محمد سامي طلبه، بأن زوجته تستحق الدور الذي قرأه في الفيلم ويتماشى مع قدراتها كممثلة.

من جانبه، لم يرفض السبكي الطلب، خاصة أن فيلم "حملة فرعون" واجه اعتذارات بالجملة، إذ اعتذر عنه النجمان أمير كرارة ومن بعده محمد رمضان، كما اعتذر عنه المخرج بيتر ميمي.

ومسلسل "البريمو" وفيلم "حملة فرعون"، يسجلان التعاون السادس بين مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي، الذي اعتاد على اختيارها في معظم الأعمال التي قدمها خلال السنوات الأخيرة، ومنها مسلسلات "حكاية حياة" للنجمة غادة عبد الرازق، و"كلام على ورق" للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، و"الأسطورة" للنجم محمد رمضان، إضافة إلى فيلم "تصبح على خير" للنجم تامر حسني، الذى تم عرضه العام الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com