انجلينا جولي تشارك في العرض الأول لفيلمها "انبروكن"
انجلينا جولي تشارك في العرض الأول لفيلمها "انبروكن"انجلينا جولي تشارك في العرض الأول لفيلمها "انبروكن"

انجلينا جولي تشارك في العرض الأول لفيلمها "انبروكن"

سيدني- أكدت الممثلة الأمريكية انجلينا جولي التي حضرت العرض الأول لفيلمها الجديد "انبروكن" في استراليا حيث صور، أنها تأمل أن يشكل هذا الفيلم الملحمي حول الحرب العالمية الثانية ترياقا للعنف والحقد.

وأثارت انجلينا جولي حماسة معجبيها عندما وطأت مع زوجها براد بيت السجادة الحمراء بمناسبة العرض الأول للفيلم في سيدني وهو الثاني لها كمخرجة، والفيلم مستوحى من قصة عداء أمريكي أسره اليابانيون خلال الحرب العالمية الثانية.

وقالت خلال مؤتمر صحافي الثلاثاء: "أردت أن افعل شيئا يذكر بقوة الفكر البشري والإخوة والإيمان وكل هذه الأشياء التي تسمح لنا في نهاية المطاف بالاستمرار خلال مرحلة قاتمة".

والفيلم مقتبس عن رواية للورين هيلينبراند التي تستعيد حياة لويس زامبيريني الضابط في سلاح الجو الأمريكي خلال الحرب العالمية الثانية.

وقد انخرط هذا الأخير في صفوف الجيش بعدما شارك في سباق الخمسة آلاف متر في اولمبياد برلين العام 1936، وفي العام 1943 فقدت طائرته القاذفة فوق المحيط الهادئ ولم ينج من الحادث إلا ثلاثة، وأسر زامبيريني لمدة سنتين في معسكرات اعتقال تعرض خلالهما للتعذيب.

وأضافت انجلينا جولي: "أردت أن أنجز هذا الفيلم لأني كنت أريد التعلم من لويس وان أكون إلى جوار هذا الرجل العظيم".

وتوفي لويس زامبيريني في تموز/يوليو الماضي عن 97 عاما.

وقالت الممثلة إنها جعلته يحضر الفيلم على حاسوب في غرفة الفندق، موضحة: "شاهده بكثير من الاهتمام مثل رجل يدرك أنه شارف على الموت ويرى حياته تمر أمام عينيه".

وصور الفيلم في سيدني ومواقع استرالية أخرى.

وسبق للممثلة أن أخرجت فيلم "إن ذي لاند اوف بلود اند هاني" في العام 2011 الذي رحب به النقاد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com