صور .. نجوم السينما المصرية في احتفال "دولار فيلم"
صور .. نجوم السينما المصرية في احتفال "دولار فيلم"صور .. نجوم السينما المصرية في احتفال "دولار فيلم"

صور .. نجوم السينما المصرية في احتفال "دولار فيلم"

بحضور حشد من نجوم وصناع السينما المصرية بفندق ماريوت بالقاهرة، احتفلت شركة دولار فيلم بمرور 65 عاما على إنشائها .

وقال أحمد بدوي مدير عام شركتي دولار فيلم ونيوسنشري : "طوال الـ65 عاما الماضية، لعبت دولار فيلم دورا رئيسيا في إثراء التعاون بين أفضل وأبرز صناع السينما، ولا تزال الشركة تلعب هذا الدور بالأعمال السينمائية التي لا تتوقف عن تقديمها".

وخلال الحفل قدم الفنان هاني عادل أغنية "شبابيك" للفنان محمد منير، والتي غنَّاها في فيلم ديكور، كما تم إطلاق أول مقدمة إعلانية لفيلم "قدرات غير عادية" للمخرج الكبير داود عبد السيد، وذلك قبل انطلاق الفيلم الشهر المقبل في عرضه العالمي الأول ضمن مهرجان دبي السينمائي الدولي.

وقام بتقديم الحفل الإعلامي كريم كوجاك، وكان من بين الحضور من صناع السينما كلا من المخرجين داود عبد السيد، وأحمد عبد الله السيد، ويسري نصر الله، وخيري بشارة، وخالد يوسف، وعادل أديب، وإسماعيل فاروق ومحمد الطحاوي، والمنتجين محمد حفظي، ومحمد العدل وهيثم الخميسي، بالإضافة إلى الناقد السينمائي الكبير سمير فريد رئيس مهرجان القاهرة السينمائي.

ومن النجوم خالد أبو النجا، وحورية فرغلي، ونجلاء بدر، ومحمود حميدة، وسمير غانم، ولبلبة، وليلى علوي، وأحمد الفيشاوي، ودرة، وشريف منير، وعمرو عبد الجليل، ومحمد رجب، وخالد النبوي، وشريف رمزي، وظافر العابدين، وفيفي عبده، وسمية الخشاب، وبشرى، ومنال سلامة، وأيتن عامر، ونبيل عيسى، ومحمد فراج، وسوزان نجم الدين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com