خالد أبو النجا..طبيب في ”قدرات غير عادية“

خالد أبو النجا..طبيب في ”قدرات غير عادية“

المصدر: القاهرة - من عبير عصام

انتهى الممثل خالد أبو النجا من تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلمه الجديد ”قدرات غير عادية“، تأليف وإخراج داوود عبد السيد، وبطولة نجلاء بدر ومحمود الجندي، والذي يدور في إطار اجتماعي مُثير، حيث يعرض اختلاف الأطياف داخل المجتمع خلال قصة حياة رجل يُدعى ”يحيى“، الذي يئس من حياته بعد فشله في بحثه العلمي عن القدرات غير العادية في البشر، ويقرّر الهروب من الواقع ويلتقي بأشخاص يغيّرون نظرته.

يظهر خالد خلال أحداث الفيلم، بشخصية طبيب يُدعى ”يحيى“ يتصف بالسذاجة، وتجمعه قصة حب قوية بينه وبين ”حياة“ صاحبة الفندق التي تقوم بتجسيدها الممثلة نجلاء بدر ثم تتوالى أحداث الفيلم وتحدث العديد من المفاجآت التي تغيّر مجرى حياته.

أوضح خالد أن ”قدرات غير عادية“ يعتمد على البطولة الجماعية، وأنه من الأفلام التي تحترم ذوق المشاهد دون إسفاف، لذا يتوقّع أبو النجا نجاح الفيلم وتحقيقه نسبة مشاهدة مرتفعة فور طرحه في دور العرض السينمائي.

ومن جهة أخرى، ينتظر خالد عرض فيلم ”ديكور“، تأليف محمد دياب وإخراج أحمد عبدالله، ويشاركه البطولة حورية فرغلي، والذي يدور في إطار اجتماعي رومانسي حول فتاة تُدعى ”مها“ محبة للأزياء والديكورات، ثم تتصاعد الأحداث وتتزوّج من رجل أعمال، ولكن تدخل معه في صراع وخلافات كثيرة، وتتوالى الأحداث بشكل مشوّق.

ورفض خالد الإفصاح عن دوره في الفيلم، حتى يحافظ على عنصر المفاجأة في الشخصية التي يقدّمها، وأكد أن الجمهور سيعجب كثيراً بالشخصية التي يقوم بتجسيدها.

وعن سبب مشاركته في فيلم ”ديكور“، قال خالد: إن مضمون العمل أعجبني كثيراً وفكرة العمل متميزة وجديدة.

وحول اختياره لأعماله، أوضح خالد أنه يختار ما يناسبه من أعمال تمثل إضافة لمشواره الفني، وأكد أنه لا يهتم كثيراً بمسميات مثل البطولة المطلقة، ويفضّل المشاركة في أدوار البطولة الجماعية، نظراً لأنها تساعد الممثل على إظهار مواهبه التمثيلية

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com