حسن عيد: "القرين" أول فيلم رعب مصري
حسن عيد: "القرين" أول فيلم رعب مصريحسن عيد: "القرين" أول فيلم رعب مصري

حسن عيد: "القرين" أول فيلم رعب مصري

أوشك الممثل حسن عيد على الانتهاء من تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلم "القرين"، تأليف أمير صبحي وإخراج وائل عبد القادر، بطولة عماد يوسف ونهال عنبر وبسمة الغيطاني، والذي يدور حول قصة انتحار رجل أعمال بسبب خسارة أمواله في البورصة، وخلال الأحداث تقع مواقف رعب لكل مَن يريد الإقامة أو تأجير فيلته المهجورة، ومن المقرر عرض الفيلم خلال موسم يناير المقبل.

وحول دوره في الفيلم، رفض الحديث عن الشخصية التي سيطلّ من خلالها على جمهوره، وأشار إلى أنه بذل جهداً كبيراً لتقمُّص الدور بشكل بعيد عن التقليد أو النمطية، وتمنى أن ينال الدور إعجاب الجمهور.

وأبدى حسن سعادته بالمشاركة في الفيلم الذي وصفه بأنه أول فيلم رعب مصري بمواصفات أجنبية، وقال: إن المشاهد المصري يفضّل مشاهدة هذه النوعية من الأفلام المرعبة، وتمنى أن يحقق نسبة مشاهدة مرتفعة فور عرضه بدور السينما.

وحول كواليس العمل، أشار إلى أن الفيلم يعتمد على مشاهد الرعب والخوف، وتابع: هذه المشاهد تعتمد على الخدع والمؤثرات الصوتية وأعمال الجرافيك، وهو ما جعل فريق العمل يعيش تجربة مشوّقة ومختلفة في كل تفاصيلها.

من جهة ثانية ينتظر حسن عرض فيلم "زان"، تأليف سمير بدير وإخراج وائل عبد القادر، بطولة الممثل السعودي تركي اليوسف وعفاف شعيب وصبري عبد المنعم، والذي يدور في إطار اجتماعي مشوّق.

ويجسد خلال أحداث الفيلم دور ضابط شرطة يُدعى "أمجد"، ويقوم بالتحقيق في جريمة قتل، ثم تتصاعد أحداث الفيلم بشكل مشوّق، وقال: إنه يراهن على الشخصية التي يطلّ من خلالها على الجمهور في الظهور بشكل مختلف.

وأشار إلى أنه لا يزال في مرحلة الانتشار الفني، لكنه يحاول اختيار أدوار مميزة تضيف إلى رصيده الفني، وتظهر إمكاناته كممثل قادر على تجسيد الأدوار الصعبة والمركبة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com