ريم مصطفى.. عشيقة الخديوي في "سرايا عابدين"
ريم مصطفى.. عشيقة الخديوي في "سرايا عابدين"ريم مصطفى.. عشيقة الخديوي في "سرايا عابدين"

ريم مصطفى.. عشيقة الخديوي في "سرايا عابدين"

تستعد الممثلة ريم مصطفى لتصوير مشاهدها الخاصة ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل "سرايا عابدين"، تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج شادي أبو العيون، بطولة يسرا وقصي خولي، والذي يدور في إطار تاريخي، حول حقبة تولي الخديوي إسماعيل لحكم البلاد، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

وأكدت ريم أنها تستكمل الشخصية التي كانت تؤديها الممثلة غادة عادل بعد اعتذارها عن المشاركة في أحداث الجزء الثاني من المسلسل، حيث تجسد دور الجارية شمس التي تعمل داخل قصر الخديوي إسماعيل، حتى تصبح عشيقته المفضّلة.

وحول مشاركتها في العمل، أكدت أن إعجابها بالسيناريو والشخصية التي تطلّ من خلالها على الجمهور، وراء مشاركتها في أحداث المسلسل، بالإضافة إلى أن نجاح الجزء الأول كان وراء مشاركتها.

وعن رأيها في الأعمال التاريخية، أوضحت أنها تعشق الأعمال التاريخية، لأنها تسرد التاريخ بشكل سهل للأجيال الجديدة، وأشارت إلى أن مشاركتها في دراما "سرايا عابدين" يظهر موهبتها الفنية.

وحول ما تردد عن تقديم جزء ثالث للمسلسل قالت ريم: إن الحديث في هذا الأمر سابق لأوانه، بسبب عدم وضوح الرؤية الإنتاجية حول هذا المقترح، وانشغال الشركة المنتجة بتصوير أحداث الجزء الثاني من المسلسل.

ومن جهة ثانية، أبدت ريم سعادتها بردود الأفعال الإيجابية حول مسلسلها الجديد "الخطيئة" منذ عرض الحلقات الأولى من المسلسل، تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد سمير فرج، والذي يدور في إطار اجتماعي رومانسي، حول شاب ثري يعيش حياة أسرية مستقرة، ولكنه يقع في الخطيئة وتتغيّر حياته رأساً على عقب.

وحول مشاركتها في البطولة الجماعية، أكدت أنها استفادت كثيراً من الأدوار التي جسدتها في أعمال البطولة المطلقة، لاسيما "هبة رجل الغراب"، والذي أحدث دوياً جماهيرياً في جزأيه الأول والثاني، وأشارت إلى أن مثل هذه النوعية من البطولة تجعل الممثل متمرساً وقادراً على اكتساب خبرات كثيرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com