سهر الصايغ تواصل تصوير "عيون حائرة"
سهر الصايغ تواصل تصوير "عيون حائرة"سهر الصايغ تواصل تصوير "عيون حائرة"

سهر الصايغ تواصل تصوير "عيون حائرة"

تواصل الممثلة سهر الصايغ تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "عيون حائرة"، من تأليف فداء الشندويلي وإخراج محمد مصطفى، وبطولة رانيا يوسف، والذي يدور في إطار اجتماعي رومانسي، حول قصة حب تجمع بين فتاة فقيرة ضريرة ورجل أعمال يعود من الخارج بعد وفاة والده، وتتوالى الأحداث بينهما في إطار رومانسي مشوّق.

وتظهر سهر ضمن أحداث العمل، بشخصية فتاة فقيرة تعيش في حي شعبي مع شقيقتها الضريرة والتي تقوم بتجسيدها رانيا يوسف.

وأكدت الفنانة أن مسلسل "عيون حائرة" ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية الطويلة ويتكوّن من 60 حلقة.

من جهة ثانية، وافقت الصايغ على المشاركة في مسلسل "أريد رجلاً"، من تأليف شهيرة سلام وإخراج بتول عرفة، وبطولة إياد نصار، والذي يدور في إطار اجتماعي رومانسي، ويلقي الضوء على قضية مجموعة من الفتيات يرغبن في الزواج بشكل غير تقليدي.

ورفضت سهر الإفصاح عن دورها بشكل تفصيلي، نظراً لأن العمل ما يزال في طور تحضيراته الأولية، لكنها أكدت أنها تظهر بشخصية جديدة ومختلفة عن أعمالها السابقة، وتمنت أن ينال دورها إعجاب الجمهور.

وعن اقتباس مسلسل "أريد رجلاً" من رواية الأديبة نور عبد المجيد، قالت: "لا أمانع فكرة اقتباس الأعمال الأدبية وتحوّيلها إلى عمل فني يحمل إبداعاً وقيمة حقيقية تفيد الجمهور".

وحول اقتصار أدوارها دائماً على شخصية الفتاة الشعبية، أكدت أنها نجحت في هذا اللون من التمثيل، وأنها تحاول التنوّع في أعمالها بما يضيف لمشوارها الفني، ويزيد من خبراتها التمثيلية.

وعن سبب نشاطها الفني في الفترة الأخيرة، أكدت أن نجاحها في تقديم أعمال جيدة خلال الفترة الماضية مثل دورها في مسلسل "ابن حلال" وراء نشاطها الفني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com