طيران الاتحاد تحصل على حقوق الملكية في شركة أليطاليا
طيران الاتحاد تحصل على حقوق الملكية في شركة أليطالياطيران الاتحاد تحصل على حقوق الملكية في شركة أليطاليا

طيران الاتحاد تحصل على حقوق الملكية في شركة أليطاليا

أبوظبي - أعلنت الاتحاد للطيران وأليطاليا عن حصولهما على موافقة المفوضية الأوروبية، على صفقة الاستثمار في حصص الملكية في شركة أليطاليا، بموجب تشريع الاتحاد الأوروبي رقم 139/2004.



وتمكن هذه الموافقة الشركتين، من المضي قدماً في الشراكة الاستراتيجية بينهما، والتي تم الإعلان عنها في أغسطس الماضي.


وبعد اكتمال عملية المراجعة التي أجرتها، أكدت المفوضية الأوروبية أمس، أن الشراكة بين الاتحاد للطيران وأليطاليا، تمتثل للتشريعات الأوروبية الصادرة بشأن المنافسة ومكافحة الاحتكار.


وبالاتساق مع حالات سابقة، اتخذت الشركتان التزامات تهدف إلى تسهيل دخول أي شركات طيران أخرى جديدة، لتوفير خدمات الرحلات على وجهة روما - بلغراد.


وأشارت كل من الاتحاد للطيران وأليطاليا، إلى أنهما ستواصلان العمل عن كثب سويا، من أجل إكمال كافة جوانب الصفقة، قبل حلول نهاية العام الحالي.


وبهذه المناسبة أكد جيمس هوجن رئيس المجموعة الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، المضي قدما في الإجراءات وعبر عن تطلع الاتحاد للطيران لإكمال الصفقة مع أليطاليا، وتحقيق نتائج إيجابية سويا".


وقال إن صفقة الاستثمار في حصص الملكية في أليطاليا ستعود بالنفع الكبير على كلتا الشركتين، وستوفر مزيدا من الخيارات وفرص السفر للمسافرين بغرض العمل أو الترفيه من وإلى إيطاليا".


ووصف جابريل ديل تورشيو الرئيس التنفيذي لشركة أليطاليا ، بأن الموافقة نتيجة رائعة لشركة أليطاليا، لأن من شأن هذا الاستثمار أن يوفر الاستقرار المالي ويضع الأساس الراسخ لتحقيق نمو مبهر على المدى الطويل للشركة، ولقطاع السفر والسياحة في إيطاليا عموما والذي تعد أليطاليا أحد الأطراف الأساسية فيه".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com