آيتن عامر.. مصممة أزياء في ”سكر مر“

آيتن عامر.. مصممة أزياء في ”سكر مر“

المصدر: القاهرة - من عبير عصام

أوشكت الممثلة آيتن عامر على الانتهاء من تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلمها الجديد ”سكر مر“، تأليف محمد عبد المعطي وإخراج هاني خليفة، بطولة هيثم أحمد زكي، أحمد الفيشاوي وناهد السباعي، ويبرز الفيلم تطور العلاقات الاجتماعية والعاطفية في المجتمع خلال مرور عِدة شباب بقصص حب مختلفة، ويتعرضون خلالها لمشاكل تُغيّر مسار حياتهم.

وتلعب آيتن خلال أحداث الفيلم دور فتاة تُدعى ”عليا“ تعمل مصممة أزياء، وقالت: إنها فضّلت الظهور خلال أحداث العمل بشخصية مختلفة عن جميع أعمالها السابقة من أجل التجديد والتنوّع في أدوارها.

وقالت: إن العمل مليء بالأحداث الدسمة والتفاصيل المهمة، كما أن الشخصية التي تقدّمها تمثل تحدياً فنياً بالنسبة لها، كونها شخصية جديدة ولم تقدّمها سابقاً، وقالت: أراهن على موهبتي في فيلم ”سكر مر“، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

أوضحت آيتن أن الفيلم يعتمد على البطولة الجماعية، ويُعتبر من الأفلام التي تحترم ذوق المشاهد دون إسفاف، وتوقعت نجاح الفيلم وتحقيق نسبة مشاهدة مرتفعة فور طرحه في دور العرض السينمائي في موسم منتصف العام الدراسي يناير المقبل.

من جهة ثانية، كشفت آيتن عن مشاركتها في مسلسل جديد بعنوان ”البيوت أسرار“، تأليف محمد أمين راضي وإخراج كريم العدل، بطولة دينا الشربيني وهنا شيحة، ويتطرق المسلسل إلى دور المرأة في المجتمع المصري وعلاقتها بأصدقائها وعائلتها وكل مَن حولها.

وقالت آيتن: إن ”البيوت أسرار“ ينتمي إلى نوعية المسلسلات الطويلة التي تتجاوز ستين حلقة، وأبدت إعجابها الشديد بالسيناريو بعد قراءته، وقالت: إنها لم تتردد لحظة في الموافقة على العمل بسبب القضية التي يناقشها.

من ناحية أخرى، انتهت عامر من تصوير مشاهدها في فيلم ”بتوقيت القاهرة“، تأليف وإخراج أمير رمسيس، بطولة نور الشريف وميرفت أمين، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي إنساني، وتظهر خلال أحداث العمل بدور طالبة جامعية.

أبدت عامر سعادتها بمشاركة الفنان نور الشريف في فيلم ”بتوقيت القاهرة“، حيث يُعتبر هذا العمل الثاني لهما سوياً بعد مسلسل ”الدالي“ الذي شهد دخولها الدراما التليفزيونية، وقالت: إن الفيلم سيكون علامة فارقة في مشوارها التمثيلي ويؤكد على موهبتها الفنية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com