شاهد أغرب 9 مواقع تنافس الفيسبوك
شاهد أغرب 9 مواقع تنافس الفيسبوكشاهد أغرب 9 مواقع تنافس الفيسبوك

شاهد أغرب 9 مواقع تنافس الفيسبوك

إرم – (خاص) من سماح المغوش

رغم شهرة موقع "الفيسبوك" الواسعة إلا أنه لا يزال هناك مواقع عديدة تنافسه من حيث الزائرين والمعجبين ويتفاعل معها ملايين الناس.



StachePassions.com

هو موقع للمولعين بالشوارب الغريبة. سوف تجد هناك أفضل وأغرب القصات الجديدة للشوارب، مع قصص وحكايات عن تجارب واقعية لمن يقومون بتربية شواربهم بطريقة غير تقليدية.


VampireFreaks.com

موقع يتمتع بشعبية كبيرة حيث يشترك في شبكته الإجتماعية أكثر من 2.2 مليون معجب. وفي هذا المكان يتوجه محبو الأشياء المرعبة ذات الطابع القوطي.

وفي الموقع يمكن الانضمام إلى كثير من المجموعات الشغوفة بمصاصي الدماء مثل مجموعة Twilight و Emo Hair.

ZiiTrend.com

متى ستكون نهاية العالم؟ متى ستتقاعد مادونا؟ من سيفوز في كأس العالم القادم؟ كل الأسئلة المنطقية وغير المنطقية تجدها في هذا الموقع، حيث يعتبر جميع أعضاء الموقع من العرافين الذين يحاولون التنبأ بالأحداث المستقبلية.

Eons.com

لكل من يرغب في أن يعيش طويلاً ويبدو دائماً في أحسن صحة.. إليك الموقع المناسب الذي يقدم لك حلولاً كي تعيش دهوراً إن شاء الله ، ضمن شبكة إجتماعية يقوم المشتركون فيها بتبادل خبراتهم فيما بينهم.

MatchADream.com

هنا أكبر محتوى الكتروني عن تفسير الأحلام مقسمة على أساس العنصر الأوضح في الحلم. وكذلك مقارنتها بأحلام الآخرين وإذا كان هناك أحد غيرك قد مر بنفس الحلم فإنه يتيح لك إنشاء صداقة معه بناء على أحلامكم المشتركة.

IntellectConnect.com

الموقع الأمثل للأشخاص المهووسين بحساب الأشياء التي لا يمكن حسابها مثل عدد الجزيئات في أريكة منزلهم. من خلال هذه الشبكة سيعرفون أنهم ليسوا الوحيدين في العالم المهووسين بهذا.

Divorce360.com

كيف تتعافى من الطلاق وآثاره؟ كيف تستطيع تسديد ديون تسوية الطلاق؟ الشبكة الرسمية لمن يعانون من آثار الطلاق.

RedKaraoke.com

يقدم لك كل الإمكانيات كي تتمتع بموهبتك الغنائية وتصقلها وكذلك الفرصة لتصل إلى أحد المحترفين كي يكتشفك.


Ncludr.com

مرحباً بك في هذا الموقع ما دمت حصلت على براءة اختراع لأي شيء اخترعته بنفسك.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com