رنج روفر هولاند الجديدة – إرم نيوز‬‎

رنج روفر هولاند الجديدة

رنج روفر هولاند الجديدة

لندن – كشف قسم العمليات الخاصة في لاندروفر SVO ، بالتعاون مع شركة تصنيع الأسلحة البريطانية هولاند، عن نسخة خاصة جديدة من رنج روفر . وهكذا لم يعد إصدار Autobiography Black من رنج روفر، الذي يأتي بقاعدة عجلات طويلة وسعر 146.900 استرليني أغلى إصدارات رنج روفر بعد ظهور هذا الإصدار الجديد الذي يبلغ سعره 180.000 استرليني.

وتعتبر هذه النسخة أكثر سيارات رنج روفر فخامة التي ظهرت على الإطلاق ، كما أنها تعتمد على إصدار Autobiography Black السابق الذكر.

وستتمتع السيارة الجديدة بملامح خاصة بفضل شركة هولاند، التي أضفت على السيارة طلاء أخضر خاص ، وشعار خاص وشبكة تهوية أمامية بلون أخضر داكن مع لمسات كرومية.

أما أغلب التحديثات في السيارة ، فقد أجريت في الداخل مع باقة مقاعد Executive Class ، مع مقعدين فرديين قابلين للتعديل في الخلف، وكونسول مركزي ممتد بتصميم مختلف مزود بطاولات قابلة للطي وإضاءة خاصة ومآخذ شحن USB .

كما تتمتع السيارة بجلد اسبرسو وتان الناعم مع تطريز إسم هولاند على المقاعد الأمامية ، مع نفس الغطاء الجلدي في ناقل الحركة.

أما التعديل الأكثر إثارة فيمكن أن نراه عبر الحقيبة الخلفية التي تضم مكان مخصص من الألومنيوم والجلد المجهز لحمل بندقيتين من طراز هولاند، مع إمكانية إزالة هذا التعديل بسهولة لتوفير سعة التخزين.

أما قاع الحقيبة فصنع من الألومنيوم وألياف الكربون والجلد مع قشرة خشبية مميزة، وسيقتصر إنتاج هذا الموديل على 40 وحدة فقط سنوياً على مدار ثلاث سنوات قادمة ، وستتاح جميع السيارة بمحرك SDV8 سعة 4.4 لتر بقوة 339 حصان أو محرك LR-V8 مزود بشاحن فائق بسعة 5 لتر بقوة 510 .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com