صور..حرب إلكترونية بين أحلام وشذى حسون – إرم نيوز‬‎

صور..حرب إلكترونية بين أحلام وشذى حسون

صور..حرب إلكترونية بين أحلام وشذى حسون

المصدر: القاهرة - من دعاء السيد

نشبت حرب إلكترونية على موقع ”تويتر“ بين الفنانة أحلام والفنانة شذى حسون بدأت عندما صرحت الأخيرة أنها تستعد للمشاركة في لجنة تحكيم برنامج ”آراب أيدول“ بعد استبعاد أحد أعضاء اللجنة الحاليين مما أثار غضب أحلام.

وشنت أحلام هجوما حادا على شذى حسون قائلة:“ سمعت فنانه حاليا قاعده بس تاكل إن هي مستعده تشارك في أرب أيدول بشرط وهو أزاحه أحد أعضاء لجنه أرب أيدول وبالنيابة عن الكل أسألها من دعاك…يا أم ويله يا أم العروسة أرب أيدول لايستضيف إلا النجوم أما الصف العاشر مخلينهم ياكلون وهز يا وز“.

وأضافت النجمة الإماراتية:“ للأسف نعيش الانحطاط الفني بسبب كثره بنات الليل والفساد الفني بسبب الحفلات الخاصه اللي تجي من ورآها الهدايا والدعم الفني ورقصني يا قدع“.

من جانبها هددت شذى حسون أحلام بأن نهايتها الفنية ستكون على يدها,قائلة:“ أوعدج نهايتج الفنية بتكون على إيدي بشغلي و مثابرتي و نجاحاتي و بإذن الله سبحانه ..و الأيام بيننا يا عمة“.

وتابعت هجومها على أحلام قائلة:“ الله يخلي اللي يسلفهم المجوهرات و الفساتين و يشحتوا منهم الهدايا و يعلموهم أصول اللبس و يتفشخوا بيها قدام الناس !! الله يعين عمة على نفسها ”.

وأضافت:“ و اللي يتكلم عالشرف حيجي يوم أحد يتكلم على شرف أولاده و بناتة ..واللي مسوي نفسة مخترع النجوم يستحي على نفسة التوفيق من الله يا كلاون الفن ”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com