مروان بركات يبدأ تصوير ”الغربال 2“ في دمشق – إرم نيوز‬‎

مروان بركات يبدأ تصوير ”الغربال 2“ في دمشق

مروان بركات يبدأ تصوير ”الغربال 2“ في دمشق

المصدر: إرم- من دمشق

بدأ المخرج السوري مروان بركات تصوير مشاهد الجزء الثاني من مسلسل ”الغربال“ في دمشق، عن نص للكاتب والسيناريست سيف رضا حامد، وإنتاج شركة ”غولدن لاين“. وكان الجزء الأول قد حمل توقيع المخرج ناجي طعمي، الذي يعمل حالياً على تصوير عمله الجديد ”حارة المشرقة“ نص أيمن الدقر وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني.

في الجزء الثاني من الغربال سيستمر كل من النجم بسام كوسا بدور (أبو جابر)، والنجم عباس النوري بدور(أبو عرب)، في تجسيد ثنائي الصراع في العمل.

كما وتستمر النجمة أمل عرفة في هذا الجزء بتأدية دور (أم جابر) التي تشهد تطوراً كبيراً، إضافة إلى صراع قوي مع الفنانة القديرة سمر سامي التي تجسد إحدى الشخصيات النسائية الجديدة في العمل.

ويغيب الممثل عبد المنعم عمايري الذي أدى شخصية (سعيد المرادي) في الجزء الأول، ومن المتوقع أن يكون ذلك أحد نتائج الخلاف بينه وبين المخرج مروان بركات؛ في كواليس مسلسل ”ما وراء الوجوه“ الموسم الماضي، والذي انتهى إلى انسحاب عمايري من العمل.

كما ستغيب عن العمل شخصيّة ”الزعيم“ التي جسّدها الفنان السوري الراحل عبد الرحمن آل رشي، مختتماً بمسلسل ”الغربال“ مسيرةً فنيّةً حافلة، زادت على الخمسين عاماً، قبل أن يفارق الحياة يوم 12 أبريل/ نيسان الماضي.

ويضم الجزء الثاني أيضاً بين نجومه: الفنانة القديرة منى واصف، وتولين بكري، وليليا الأطرش، وغيرهم من نجوم الجزء الأول.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com