أحمد صفوت ينتظر ”كيكا على العالي“

أحمد صفوت ينتظر ”كيكا على العالي“

المصدر: القاهرة - من عبير عصام

ينتظر الممثل أحمد صفوت عرض مسلسله الجديد ”كيكا على العالي“، تأليف حسام موسى وإخراج نادر جلال، ويشاركه البطولة حسن الرداد وصلاح عبدالله وأيتن عامر، والذي يتناول قصة حياة مجموعة من الأصدقاء الذين يعيشون في منطقة عشوائية ويجمعهم الفقر، لكنهم يطمحون في الثراء بأي ثمن، وخلال رحلة صعودهم تواجههم صعوبات وتتوالى الأحداث بشكل مشوّق.

ويجسد خلال حلقات المسلسل دور شاب فقير يُدعى ”زين“، يحاول الوصول إلى الثراء والعيش بمستوى راقٍ، متخذاً لتحقيق حلمه بعض الطرق غير المشروعة، مستعيناً بصديقه حربي الذي يلعب دوره الممثل حسن الرداد، وخلال الأحداث تقع مفاجأة تغيّر مسار حياتهما المشتركة، ويصبحا أعداءً وتتوالى الأحداث.

وأشار صفوت إلى أن سبب تأجيل عرض المسلسل أكثر من مرة، يرجع إلى رغبة الشركة المنتجة في تسويق المسلسل بشكل مميز، بالإضافة إلى انشغال فريق العمل بارتباطات فنية أخرى، كما أن عملية المونتاج استغرقت وقتاً طويلاً.

وأبدى سعادته بالمشاركة في المسلسل الذي وصفه بأنه سيكون خطوة مهمة في مسيرته الفنية، وقال: أنتظر بشغف رد فعل الجمهور على دوري في المسلسل، وأوضح أن فريق العمل لم يدخر جهداً لخروج المسلسل بشكل مشرِّف، وتوقع تحقيق العمل نسبة مشاهدة مرتفعة فور عرضه على الفضائيات.

وحول تراجعه عن تقديم البطولة المطلقة، أكد صفوت أن البطولة المطلقة لا تعني له شيئاً على الإطلاق، ولا يهتم كثيراً بمثل هذه المسميات، وما يشغله هو تقديم أدوار متنوّعة تبرز موهبته التمثيلية وتضيف لمشواره الفني، وأشار إلى أنه يفضّل الظهور في البطولات الجماعية ويصفها بأنها مباريات تمثيلية.

وحول أعماله السينمائية، أوضح أنه يفاضل بين أكثر من سيناريو لاختيار ما يناسبه استعداداً لخوض تجربة السينما، ووصف السينما بأنها تمر بمرحلة نقاهة، بعد أن سيطر عليها أفلام المقاولات والعرى خلال الفترة الماضية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com