صور..هاني شاكر بين النجومية والتواضع

صور..هاني شاكر بين النجومية والتواضع

المصدر: القاهرة – نورا شلبي

تألق الفنان القدير هاني شاكر حيث شهدت حفلته هذه الليلة حضورًا خاصًا من سيدات المجتمع الراقي، اللاتي يعتبرن ”شاكر“ مقدمًا حقيقيًا للأغاني والموسيقى التي يُفضلنها، وذلك بحسب بعض الحاضرات.

وكعادتها في الفترة الأخيرة، حضرت نهلة توفيق، حرم ”شاكر“ الحفل مع بعض صديقاتها، نجله ”شريف“، مرحبة بملاحقة المعجبات لزوجها في الحفل، ومعبرة عن سعادتها بالإقبال الجماهيري الكبير، والتجهيز الخاص لـ“هاني“ من جانب الأوبرا.

وعلى الرغم من نجاح الحفل، إلا أن الموجودين التفتوا إلى أحد المواقف، التي تنم عن تمتع ”شاكر“ بالتواضع مع النجومية، وذلك عندما كان مغادرًا بعد هذه الليلة للأوبرا بسيارته الخاصة، فأستوقفته بعض المعجبات، فقام بمصافحتهن من داخل سيارته، بينما سارع بالنزول من السيارة عندما وجد سيدة قعيدة تلوح له، وقام بتقبيل رأسها وشكرها على الحضور.

وقدم ”شاكر“ مجموعة من أغانيه المميزة وبعض أغانيه الوطنية والتراثية، منها ”صوت الشهيد“، ”اسمك وبس“، ”صدقيني“، ”لسة فاكر“، ”معقول“، ”لسة بتسألي“، ”أغلى اسم في الوجود“.

وكان من ضمن الحضور، وزير الشباب والرياضة د.خالد عبد العزيز وحرمه نهال خطاب، الفنانة دنيا عبد العزيز ووالدتها، ورئيس المهرجان الدكتورة إيناس عبد الدايم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com