روني: رونالدو أفضل من ميسي

روني: رونالدو أفضل من ميسي

المصدر: إرم ـ من أحمد نبيل

يرى الفتى الذهبي لإنكلترا واين روني قائد مانشستر يونايتد أن صديقته كريستيانو رونالدو هو المرشح الأوفر حظًا للفوز بالكرة الذهبية لأنه تفوق على ليونيل ميسي في سباق الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم.

ويعتبر روني أن زميله السابق في الفريق الإنكليزي قد لعب دورًا مهمًا في فوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا ، كما أنه كان صاحب دور حاسم في تأهل البرتغال إلى نهائيات كأس العالم بعد تقديمه لأداء مذهل في مباراتي الصعود أمام السويد.

وقال روني عن توقعاته بفوز بحفاظ رونالدو على لقبه كأفضل لاعب في العالم : ”لقد قدم عروضًا مذهلة على مدار العامين أو الثلاثة الأخيرة وأعتقد أنه تفوق بالفعل على ليونيل ميسي وأصبح أفضل لاعب في العالم في الفترة الحالية. أنا على يقين من أنه سوف يكون من الصعب عليه أن يفرط في هذه الجائزة لأي شخص آخر.“حسب الموقع الرسمي للنادي.

وكان رونالدو قد واصل مسيرته الرائعة بعد قيادته لبطل أوروبا للتغلب على ليفربول بهدف نظيف على ملعب ”سنتياغو برنابيو“ الثلاثاء بعد أن كان قد سبق له أن هز الشباك في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب الأنفيلد.

هذا وسوف يكون بمقدور جماهير يونايتد أن تشاهد رونالدو على ملعب ”أولد ترافورد“ في وقت لاحق من هذا الشهر خلال المواجهة الودية التي ستجمع بين الأرجنتين والبرتغال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com