محاكمة سعوديان في البحرين لتجارة المخدرات

محاكمة سعوديان في البحرين لتجارة المخدرات

المنامة– صادرت الشرطة البحرينية مخدّرات تبلغ قيمتها أكثر من 400 ألف دينار بحريني، إضافة إلى أسلحة وذخيرة في منزل بالعاصمة المنامة، بحسب صحيفة غلف ديلي نيوز البحرينية.

ويمثل الآن السعوديان أمام المحكمة الجنائية العليا بتهمة استخدامها منزلاً كوكر لمزاولة نشاطهما الإجرامي المتمثل في بيع الكوكايين، والحشيش وحبوب الكابتجون المخدرة.

وقبض على المتهم الأول 22 عاماً في المنزل مع 5 آخرين وجدوا بالمنزل أثناء مهاجمة الشرطة للمنزل، وكان من بين الخمسة بحريني، وامرأتان روسيتان، وسيدة تايلندية ورجل سعودي، وقد وجهت لهم المحكمة جميعهم تهمة حيازة حشيش، ومخدر الامفيتامين، والميتا كرستال.

كما وجهت المحكمة تهمة الدعارة للنساء الخمس، ولاحقاً تمكنت الشرطة السرية في عملية نوعية من القبض على السعودي الثاني 44 عاماً.

وصادرت الشرطة 3 مسدسات، و13 كيس ميتاكرستال، و3 أكياس كوكايين و1120 حبة كابتجون.

ومثل خمسة من المتهمين الذين كانوا محتجزين في مركز الشرطة أمام المحكمة لأول مرة أمس الاربعاء، وقد دفعوا جميعهم بانهم غير مذنبين.

واعترف البحريني الذي قبض عليه بالمنزل أنّه ذهب إلى المنزل بغرض تعاطي المخدّرات لينتشي ويقيم علاقة جنسية مع العاهرات.

وفى شهادته التي أدلى بها البائع للنائب العام قال: ذهبت لأقيم علاقة جنسية مع العاهرات وأنتشى في المنزل الواقع في حي الجوفير الذى تخبأ فيه المخدرات.

وقال إنه اشترى المخدرات من تاجر المخدرات السعودي، بمبلغ 200 دينار، مبيناً أنّه يصرف مبالغ كبيرة على شراء المخدرات شهرياً، بحوالي 14 ألف دينار بحريني، وأنه يحمل ميزاناً معه دائماً، ليتأكد من أنهم لم يطففوا في الميزان كعادتهم دوماً.

وكشف عن احتفاظه بثلاثة مسدسات لأن السعودي (44 عاماً) لا يستطيع أخذ المسدسات معه،وادعى أنه ساعد الشرطة في القبض على السعودي 44 عاماً باستدعائه وقبضت عليه الشرطة متلبساً وهو يبيع له حبوب مخدرة بمائتي دينار.

وقال: صادرت الشرطة أكثر من 40 الف دينار بحريني ومبالغ اخرى جمعها المروج من أصدقائي طالبي المتعة.

وأجّلت المحكمة القضية إلى 1 ديسمبر المقبل، حتى يتمكن النائب العام من استدعاء شهود الإثبات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com