”سواريه“ النجمات في مهرجان دعم الدراما العربية

”سواريه“  النجمات في مهرجان دعم الدراما العربية

المصدر: القاهرة- من نورا شلبي

افتتحت الدورة الخامسة عشرة لمهرجان دعم الدراما العربية والمبدعين والتي قامت بتكريم أبرز الفنانين الذين قدموا أفضل أعمال رمضان 2014. وشهد الاحتفال حضور نجوم ونجمات مرتدين فساتين سواريه.

و قالت إدارة، إناختيار النجوم تم من خلال استطلاعات على مواقع الإنترنت لمدة مائة يوم، وعن طريق لجان متخصصة واستقر الاختيار على الفنانة هنا شيحة عن مسلسل دورها في مسلسل “الوصايا السبع“، والنجمة بشرى عن مسلسل ”تفاحة آدم“، وزكي فطين عبد الوهاب ومحمود مسعود عن نفس المسلسل، أما الفنان أحمد رزق فكان عن مسلسل “إكسلانس“.

و شهد حفل الافتتاح، تألق مجموعة من الفنانات بفساتين سهرة على أحدث صيحات الموضة، حيث ظهرت بشرى بفستان أحمر أثار إعجاب الجميع، بينما كان حضور الفنانة أميرة فتحي بعد غياب، بفستانها الأسود القصير الذي لفتت به الأنظار، وأيضًا الفنانة إيناسالنجار وشقيقتها سوار، بينما كان هناك ظهور خاص للنجم فاروق الفيشاوي.

وأعلن المهرجان أيضا نتائج مسابقة النجوم الشباب، ونال جائزة أفضل فنان شاب كل من عمر مصطفى متولي، نسرين أمين، وآلاء نور، بالإضافة إلى تكريم كلا من الفنانة علا رامي وإيناس عز الدين. وحصلت أغنية “سألت المجروحين“ أفضل أغنية شعبية لإسماعيل الليثي، وأفضل تتر مسلسل لمروة ناجي، كما تم اختيار الفنانة إيمان أيوب عن أفضل فيلم قصير “واحدة خمسة وعشرين“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com