شريف سلامة يدخل السجن بسبب ”سوء تفاهم“

شريف سلامة يدخل السجن بسبب ”سوء تفاهم“

المصدر: القاهرة- من محمد إبراهيم

يستعد الممثل شريف سلامة لاستئناف تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلم ”سوء تفاهم“، تأليف محمد ناير وإخراج أحمد سمير فرج، بطولة المغنية اللبنانية سيرين عبد النور وأحمد السعدني وريهام حجاج، والذي يدور في إطار اجتماعي رومانسي يتخلله بعض الأحداث البوليسية، والمقرر عرضه خلال موسم منتصف العام الدراسي المقبل.

ويظهر خلال الأحداث بدور شاب يدخل السجن بسبب أخطاء ارتكبها في حياته، وبعد خروجه يقابل بائعة حلوى تلعب دورها سيرين عبد النور، تغيّر من طريقة تفكيره حتى تنشأ بينهما علاقة حب، وتتوالى الأحداث بشكل مشوّق، وتمننى أن ينال العمل إعجاب المشاهدين فور طرحه بدور العرض خلال الفترة القادمة.

وعن تأجيل عرض الفيلم خلال موسم عيد الأضحى الماضي، أوضح أن ارتباط عدد من الممثلين بمواعيد تصوير ومشاريع فنية أخرى كان دافعاً أمام المخرج لوقف التصوير وتأجيل طرح الفيلم، خاصةً وأن مشاهد وأحداث العمل تدور بين القاهرة وبيروت؛ مما يتطلب تفرغاً تاماً من فريق العمل.

من جهة ثانية أبدى سلامة سعادته بردود الأفعال الإيجابية حول مسلسل ”الخطيئة“، وقال: لم أتوقع نسبة المشاهدة المرتفعة التي حققها العمل في العالم العربي فور عرضه بالفضائيات، وأكد أن قصة المسلسل المختلفة وتنوّع الأحداث بين الرومانسي والإنساني كانت وراء قبوله المشاركة في العمل.

وقال: إن دور ياسين الذي لعبه خلال الأحداث غيّر من طريقة تفكيره في اختيار أعماله، خاصةً وأن تفاصيل الشخصية كانت تمثل تحدياً بالنسبة له من حيث طريقة التناول وتقمُّص الدور، نظراً لأن ياسين يعيش تشابكاً اجتماعياً بين حياة زوجية مفككة وعلاقات نسائية متعددة وبيزنس متقلب.

وأكد أنه تردد كثيراً قبل الموافقة على المشاركة في أعمال درامية طويلة تتكوّن من ستين حلقة مثل ”الخطيئة“؛ خوفاً من الملل الذي قد يُصيب المشاهد، واستطرد قائلاً: لكنني قررت التحدي وخوض التجربة وراهنت على نجاحي.

وعن إمكانية تقديم جزء رابع من المسلسل الكوميدي ”الباب في الباب“، أكد أنه يؤيد تقديم أجزاء متعددة من المسلسل، خاصةً وأن فكرته لا تنتهي كونها تدور في قالب اجتماعي عن مشاكل الأسرة المصرية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة