عساف يتأهل لنهائي مسابقة ”MTV EMA“ العالمية

عساف يتأهل لنهائي مسابقة ”MTV EMA“ العالمية

المصدر: إرم- دمشق

تمكن النجم الفلسطيني الشاب محمد عساف من الفوز بالمرحلة الثانية من مراحل مسابقة جوائز ”MTV EMA“ 2014 العالمية عن فئة ”WORLDWIDE ACT“، وذلك بعد تنافسه كمرشح عن منطقة الشرق الأوسط مع الفائزيْن عن منطقتي الهند وإفريقيا.

وبذلك يكون قد تأهّل فعليّاً للمرحلة الثالثة والختامية من المسابقة، التي سيتنافس خلالها مع النجوم والنجمات المتأهلين من جميع أنحاء العالم، وذلك عبر تصويت جماهيري ينتهي في الثامن من الشهر القادم. ليتم في النهاية دعوة الفائز أو الفائزة إلى حفل تسليم الجائزة العالمية، الذي سيُقام في 9 نوفمبر(تشرين الثاني) المُقبل في مدينة ”غلاسكو“ بإسكتلندا.

وكانت شركة ”بلاتينوم ريكوردز“، دعت في وقت سابقٍ جمهور محمد عساف إلى التصويت له بكثافة، وذلك مع انطلاق مراحل هذه المسابقة التي تلقّى ”محبوب العرب“ رسميّاً رسالة ترشيحه إليها عن منطقة الشرق الأوسط.

أما اليوم، وبعد أن تقدم محمد عساف خطوة إضافية، نحو النجاح في المسابقة ببلوغه مراحلها الختامية، بات بحاجةٍ أكثر إلى دعم الجمهور العربي الذي يمكنه التصويت له بكثافة.

وكان عساف قد أطلق ألبومه الأول منذ أسابيع، هذا الألبوم الذي انتظره الملايين من محبي عساف حول العالم والذين توقعوا له حملة تسويقية ضخمة تليق باسم وجمهور محبوبهم.

إلا أن ”رياح“ شركة ”بلاتينيوم ريكوردز“ المنتجة للألبو،م جرت بما لا تشتهيه ”سفن“ جمهور الفنان محمد عساف، فاعتمدت ”بلاتينيوم“ بالدرجة الأولى على التسويق الإلكتروني وقامت بإطلاق الألبوم عبر تطبيقي ”أنغامي“ و“ايتونز“ على أن تقوم بتوزيع ”السي دي“ الأصلي على عدد من البلدان لاحقاً.

إلا أن تأخر الشركة بتوزيع الألبوم، أدى إلى تسريبه وبيعه عبر نسخ غير أصلية وغير نقية، مما أغضب بعض من جمهور عساف وقاموا بشن حملة ضد شركة ”بلاتينيوم“ متهمين الشركة بالتقصير.

ومع اشتداد الحملة على الشركة اضطرت ”بلاتنيوم“ لتوضيح أسباب هذه المشكلة، حيث أعلنت أن تأخر توزيع السي دي في البلدان العربية يعود لأسباب جمركية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com