مرح زيتون تنهي تصوير ”جوازة أهل“

مرح زيتون تنهي تصوير ”جوازة أهل“

المصدر: إرم- من دمشق

أنهت الممثلة السورية الشابة مرح زيتون تصوير مشاهدها في خماسية ”جوازة أهل“، إحدى خماسيات الجزء الثالث من مسلسل ”صرخة روح“ التي كتبتها السيناريست عنود الخالد، ويؤدي دور البطولة فيها النجم عباس النوري، لتكون أولى أعمال زيتون في الموسم الدرامي المُقبل.

وفي تصريحات صحفية، أكدت الممثلة الصاعدة أنها أدت في المسلسل دور سكرتيرة للنوري وتقوم خلال عملها بتزويد زوجته بمعلومات يومية عن تحركاته وعلاقاته النسائية.

وتابعت قائلة: ”الخماسية مثيرة وجميلة وفيها نَفَس اجتماعي وواقعي، ولن يكون المشاهد أمام لقطات غريبة عنه، بل سيرى يوميات يراها أو يسمعها، والجرأة متوفرة بطبيعة الحال“.

ومن جهة أخرى أكدت مرح أنها تسجل في الوقت الحالي عودة قوية إلى الدراما بعد انقطاع دام فترة برغم أنها سجلت انطلاقة قوية قبل ذلك ووصلت لأداء أدوار مهمة ومفصلية في المسلسلات السورية الهامة، حسب تعبيرها.

وأردفت: ”كان لمرض أبي ومن ثم وفاته الدور الأكبر في غيابي عن الدراما لأكثر من سنتين. كنت أعتني به في آخر أيام حياته، ومن ثم جاءت وفاته فتابعت غيابي لفترة أخرى“.

وأضافت: ”لي عشر سنوات في الدراما لم ألعب فيها إلا أدوار مهمة ورئيسية، إذ كنت في مسلسل ”الحور العين“ مع نجدت أنزور وكان دوري فيه بطولة من خلال شخصية حياة التي يذكرها الجمهور جيداً“.

وتابعت: ”كذلك لي بطولة في مسلسل ”الهشيم“ وفي مسلسل ”الواهمون“ مع المخرج سمير حسين، وبعد ذلك في مسلسل ”رجال العز“ في العام 2011، فضلاً عن مشاركات لي في مسلسل ”باب الحارة“ من الجزء الثالث وحتى الخامس كواحدة من بنات أبو حاتم“.

وكشفت زيتون أيضاً عن أن سفرها إلى مصر للدراسة كان من أسباب الغياب، واعدة الجمهور بعدم الغياب ثانية، وبأنها ستظهر بشكل مستمر في الأعمال السورية، وتطمح في الوقت نفسه للعمل في الدراما العربية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة