”نايت كروولر“ يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية

”نايت كروولر“ يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية

واشنطن- تصدر فيلم التشويق ”نايت كروولر“ المتمحور على الصحافيين المستقلين الذين يبحثون ليلاً عن الأحداث الأكثر دموية، شباك التذاكر في أميركا الشمالية، خلال عطلة نهاية الأسبوع الذي احتفل فيه بعيد هالوين.

وحصد الفيلم حوالي 11 مليون دولار في الأسبوع الأول من عرضه في الصالات، على ما أظهرت أرقام مجموعة ”إكزيبيتر ريليشنز“، وبالتالي أطاح بفيلم ”ويجي“ وتراجع إلى المرتبة الثانية مع عائدات تناهز أيضا 11 مليون دولار.

وتراجع أيضا إلى المرتبة الثالثة فيلم ”فيوري“ المتمحور على نهاية الحرب العالمية الثانية والذي يؤدي بطولته براد بيت، مسجلا 9.1 ملايين دولار من العائدات (60,4 مليونا في المجموع(

واحتل المرتبة الرابعة ”غون غيرل“ من بطولة بن أفليك مع 8.8 ملايين دولار من العائدات خلال الأسبوع الخامس من عرضه في الصالات (136,6 مليونا في المجموع).

وتلاه في المرتبة الخامسة فيلم الرسوم المتحركة ”ذي بوك أوف لايف“ مع أصوات مستعارة لمجموعة من النجوم، مثل دييغو لونا وزوي سالدانا، حاصدا 8.3 ملايين دولار من العائدات (40,5 مليونا).

وكانت المرتبة السادسة من نصيب فيلم ”جوني ويك“ الذي يقع فيه كيانو ريفز ضحية سرقة والذي حقق 8.05 ملايين دولار من العائدات.

وجاء في المرتبة السابعة فيلم ”ساينت فينسنت“ من بطولة بيل موراي في دور جار صعب المراس ومصاب بالخرف يصادق صبيا صغيرا مع 7.7 ملايين دولار من العائدات (19.5 مليونا في المجموع). وهو تقدم على فيلم ”ألكزندر أند ذي تيريبل، هوريبيل، نو غود، فيري باد داي“ من بطولة ستيف كارل وجينيفر غارنر في المرتبة الثامنة مع 6.5 ملايين دولار من العائدات (53.6 مليونا في المجموع).

واحتل المرتبة التاسعة فيلم ”ذي جادج“ من بطولة روبرت داوني جونيور في دور محام يدافع عن والده القاضي المتهم بالقتل. وقد حقق الفيلم 3.4 ملايين دولار من العائدات (39,5 مليونا في المجموع).

وكانت المرتبة العاشرة من نصيب فيلم ”دراكولا آنتولد“ المتمحور على مغامرات مصاص الدماء الشهير الذي حصد 3 ملايين دولار من العائدات (52.8 مليونا في المجموع).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com