صور.. تكريم صباح فخري و هاني شنودة في مهرجان الموسيقى العربية
صور.. تكريم صباح فخري و هاني شنودة في مهرجان الموسيقى العربيةصور.. تكريم صباح فخري و هاني شنودة في مهرجان الموسيقى العربية

صور.. تكريم صباح فخري و هاني شنودة في مهرجان الموسيقى العربية

القاهرة- شهد المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية إطلاق الدورة الـ 23 من مهرجان الموسيقى العربية المهداة لروح الموسيقار عطية شرارة والإعلامي الراحل وجدي الحكيم حيث افتتح الحفل بتكريمهما ، كما قامت رئيس الأوبرا ، إيناس عبد الدايم ،ومديرة المهرجان ، جيهان مرسي، بمشاركة محمد عفيفي ،نائب وزير الثقافة في تكريم كل من الموسيقار فاروق الشرنوبي ،الموسيقار هاني شنودة ،الباحثة إلهام أبو السعود، ومايسة عبد الغنى عازفة القانون ،وصانع اللآلات الوترية نصر محمد توفيق والفنان مجدي الحسيني وتسلمها ابنه حسام مجدي الحسيني والإعلامي مصطفى الطوانسي مدير إعلام الأوبرا سابقا والموسيقار حسين قدوري والشاعر عمر بطيشة والمخرج محمد سالم وفنان الخط العربى مصطفى خضير والفنان الكبير صباح فخري.



وبدأ برنامج الحفل بتقديم أوبريت "الفن وطن" الذى اشترك فى تقديمه عدد من المطربين بحسب دار الأوبرا،هم: مروة ناجي من مصر ، إياد بشير من الأردن ، هالة القصير من سوريا ،عمر خطاب ،كرار صلاح ،محمد هاشم ،عامر توفيق من العراق ،محمود ترابي من المغرب ،أحمد حسين من لبنان، والأوبريت من كلمات إبراهيم عبدالفتاح وألحان نصير شمه، وقدم بمصاحبة أوركسترا السر قيادة سعيد كمال وإخراج مهدي السيد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com