مروة عبد المنعم تواصل بروفات ”بابا جاب موز“

مروة عبد المنعم تواصل بروفات ”بابا جاب موز“

المصدر: القاهرة- من صلاح أبوشنب

تواصل الفنانة الشابة مروة عبد المنعم، بروفات مسرحيتها الجديدة ”بابا جاب موز“، على مسرح الريحاني بالقاهرة، مشيرة في تصريح خاص لشبكة ”إرم“، إلى أن العرض تم تأجيله حتى الأول من كانون الأول/ ديسمبر المقبل، بدلاً من تشرين الثاني/ نوفمبر.

وكشفت مروة عبد المنعم، عن تفاصيل دورها قائلة: ”أقوم بدور راقصة والدور كوميدي، والراقصة في المسرحية محترمة والإطار العام أنني زوجة لأحد أربعة أشقاء وهذا مجرد ”كاراكتر“ ولا أتدخل في تفاصيل المهنة أو مشاكلها“.

وقالت مروة: ”لدي سيناريوهات سينمائية ولكن لم أقم بالرد بخصوصها، وأتمنى تقديم أدوار جيدة يتم تقديمي فيها بشكل جديد ومختلف عن شخصية البنت ”الكيوت“ المعروفة، كما أتمنى تقديم الشخصية الشريرة والأدوار المركبة والصعبة“.

على صعيد آخر، أوضحت مروة، أنها تتحدث خلال الأيام الحالية مع المحامي الخاص بها، تمهيداً لرفع دعوى قضائية ضد الإعلامي وائل الإبراشي، وذلك على خلفية ما رأت مروة أنه إساءة لها من جانب الإبراشى عندما كانت ضيفة على برنامجه، حيث دار الحديث عن اتهام الفنانة مروة عبد المنعم بقتل خادمتها، حيث أصدر وائل الإبراشى حكمه المسبق في القضية قبل كلمة القضاء نفسه.

وكرر وائل الإبراشى لفظ القتيلة أكثر من مرة على مدار الحلقة، وعندما اعترضت مروة عبد المنعم على هذه الكلمة، أجاب بأنه يتحدث بلسان والد الخادمة، علماً بأن والدها كان يردد جملة ”بنتي اللي ماتت“، ولم يقل ”بنتي اللي اتقتلت“.

يذكر أن المحكمة قد حكمت بالفعل ببراءة الفنانة مروة عبد المنعم في قضية قتل خادمتها، وهو ما يعني عدم تورطها في هذا الأمر وانتفاء الشبهات بحقها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com