انتحار عجوز سعودي بالقرب من الحدود اليمنية

انتحار عجوز سعودي بالقرب من الحدود اليمنية

المصدر: الرياض - من ريمون القس

أفادت صحيفة محلية الخميس أن مواطناً سعودياً عجوزاً مقعداً أنهى حياته منتحراً في منزله بقرية اللقية في محافظة صامطة بمنطقة جازان الحدودية مع اليمن.

وتحقق شرطة محافظة صامطة حالياً في ملابسات إقدام السبعيني على وضع حد لحياته بموس حلاقة وهو مقعد منذ فترة طويلة ومصاب بجلطة.

وذكرت الصحيفة أن أفراد أسرة المتوفي حاولوا إسعافه إلا أنه فارق الحياة، فيما تلقت الشرطة بلاغاً بالحادث، وتمت معاينة الموقع، ورفع البصمات من حول المتوفى.

وأكد مستشفى صامطة العام أنه استقبل العجوز الذي توفي نتيجة إصابته بنزيف حاد بعد تعرضه لقطع في شريان اليد اليمنى وقد أدخل ثلاجة الموتى بالمستشفى فيما أشعرت السلطات بذلك.

وازدادت حالات الانتحار، مؤخراً، في محافظات منطقة جازان جنوب المتاخمة للحدود اليمنية، وكان أخرها انتحار شاب سعودي، السبت الماضي داخل منزل أسرته في إحدى قرى محافظة العارضة شرق جازان، وقبلها بأيام شهدت قرية بأبو عريش انتحار طفل سعودي، كما شهدت محافظة العارضة أيضاً خلال الشهر الجاري حادثة انتحار حدث يمني، بالإضافة إلى انتحار طالبة جامعية ومشرف تربوي بمحافظة صامطة، وقبلها حالتا انتحار بمحافظة أبو عريش لرجل أمن متقاعد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com