الإماراتي حامد السويدي عضوا بنقابة ”فريمان“ في لندن

الإماراتي حامد السويدي عضوا بنقابة ”فريمان“ في لندن

أبوظبي – تم تعيين الدكتور حامد بن محمد خليفة السويدي، الذي يمثل القطاع المصرفي رسميا من مجلس أبوظبي للاستثمار ويحمل منصب مدير أول في أوروبا، عضوا في نقابة فريمان من مدينة لندن. وهي جمعية من حوالي 2500 من الرجال والنساء الذين تفخر بهم لندن والذين يشاركون بنشاط في برنامج النقابة المكثف والمتنوع من الأنشطة التعليمية والخيرية، والاجتماعية. ودعم التقاليد في المدينة التاريخية والحفاظ على أعمالها وذلك برعاية عمدة مدينة لندن.

والجدير بالذكر، أنّ السويدي أحد أهم الرائدين في أبوظبي بصناعة الاقتصاد والتمويل، حيث تخرج من ”ريجنت“ جامعة لندن مع إدارة الأعمال الدولية والبكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في الآداب مع برنامج في إدارة الأعمال، ودبلوم الدراسات العليا في العلوم المالية والمصرفية من التعليم في المملكة المتحدة وماجستير في إدارة الأعمال الاستراتيجية وتكنولوجيا المعلومات من جامعة ”بورتسموث“.

وبصرف النظر عن الخبرة المصرفية، لديه أيضا المعرفة في إدارة العقارات، التخطيط الاستراتيجي. ويحمل عضوية العديد من الجمعيات المرموقة في المملكة المتحدة، مثل الهند نادي الشرق – سانت جيمس، والمعهد الملكي للشؤون الدولية – تشاتام هاوس، والمعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية والنقابات من جمعية لندن، معهد مدراء والبحرية ونادي الجيش.

اجتماعيا، حامد السويدي يهوى ”استكشاف الحضارات الأخرى. والشطرنج، وقراءة علم النفس، فضلا عن اهتمامه العميق في التراث الإماراتي والإنجليزي، كما ويحب جمع التحف القديمة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com