أصالة: باسم يوسف مثلي الأعلى في المبادئ – إرم نيوز‬‎

أصالة: باسم يوسف مثلي الأعلى في المبادئ

أصالة: باسم يوسف مثلي الأعلى في المبادئ

المصدر: القاهرة - من شيرين الجمال

وجهت الفنانة أصالة دعوة إلى جمهورها لتقبل الرأي الآخر بكل ديمقراطية والبعد عن توجية الاتهامات دون دليل، مؤكدة على أن الإعلامي باسم يوسف مثلها الأعلى في الشخص الذي يتمسك بمبادئه .

وكتبت في تغريدة لها، على موقع ”تويتر“، قائلة ”عندي مشاعر ملخبطه موجوده بلخبطتها كل الوقت بس بتنام شوي وبتصحى ، باختصار ياريت الناس اللي بتشبه بعضها يكونوا سوا بأرض واحدة اسمها وطن“.

وتابعت النجمة السورية ”لما وصلنا إليه أسباب منها أننا نرفض التفكير ونعشق الاتهامات وتسعدنا فكرة أن الآخر الذي يتخيله البعض له قيمه في نظرنا حقير ونخلق له العيوب..ونرفض المنطق لأن المنطق سيكون مرات معنا وأخرى علينا ونحن نسعى لأن نخلق من هذياننا منطق“.

وأضافت ”فعلى سبيل المثال ..باسم يوسف هذا المبدع الموهوب لماذا لم يخرج منا أحد يقول عنه مايستحقه ولماذا نخاف أن نقول مانحن متأكدين منه ونقول مايدعونه عنه بكلمة واحدة“.

وأوضحت أصالة ”باسم يوسف لايُشترى وهذا شرف كبير له وعيب فيه، وقد ذكرته لأنه مثال عندي بمبدئه الذي نتجاهل أن ندقق فيه أو أن نفسره لأنه سيحيي فينا ماقتلناه“.

واختتمت حديثها، قائلة ”لن نتفق جميعنا أكيد ولكن ليتنا نختلف بهدوء وليتنا نرتب مشاعرنا مع من نختلف معهم فليس كل من اختلف معنا شرير ولسنا أشرار“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com