إرم تتجول في معرض بغداد الدولي

إرم تتجول في معرض بغداد الدولي

المصدر: بغداد ـ أحمد الساعدي

تجول مراسل شبكة إرم الإخبارية في معرض بغداد الدولي في نسخته 41 والذي تشاركت فيه 20 دولة و550 شركة عراقية وعربية وأجنبية في كافة المجالات.

وفي هذا السياق، قال النائب الأول لرئيس مجلس النواب العراقي، الشيخ همام حمودي خلال زيارته للمعرض صباح اليوم الثلاثاء، إن العراق بدأ يتعافى خصوصا بعد الانتصارات التي حققتها القوات الأمنية وسرايا الحشد الشعبي وإلحاق الهزيمة بالإرهابيين الداعشيين.

وقال حمودي في تصريح لمراسل شبكة ارم الإخبارية إن إقامة معرض بغداد الدولي تعد إنجازاً كبيراً في ظل الأوضاع الأمنية التي تشهدها البلاد.

وأبدى النائب الأول لرئيس مجلس النواب العراقي إعجابه بالتنظيم والإقبال الذي حظي به المعرض من قبل المواطنين، وقال إن ”اهتمام المواطنين بهذا المؤتمر يؤكد وجود إرادة عند أبناء الشعب في الاستفادة من التطور العالمي واستثمار الفرص التي من شأنها أن تعيد العراق إلى مكانته رغم انشغال الشعب والحشد الشعبي والقوات المسلحة في الوضع الأمني الذي تشهده البلاد“.

وحث النائب الأول لرئيس مجلس النواب العراقي الوزارات على ضرورة إقامة معارض تساهم في تطوير العراق، وقال ”يجب أن نستثمر الفرصة ونتجاوز الزمن نحن متأخرون عن العالم بربع قرن بسبب الحصار والاحتلال، لكن العراق كما نعلم يستفيد من هذه الفرص التي تصب في خدمة المواطن“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة