صبا مبارك لاجئة سورية في ”الثمن“

صبا مبارك لاجئة سورية في ”الثمن“

المصدر: إرم - دمشق

انتهت النجمة الأردنية صبا مبارك من تصوير دورها في فيلم ”الثمن“ في القاهرة، والذي يشاركها في بطولته عمرو يوسف وصلاح عبدالله، ومن إخراج هشام العيسوي، الذي يعمل حالياً على وضع اللمسات الأخيرة لعمليّة المونتاج، ليكون جاهزاً خلال الأيام القليلة المقبلة، ما يتيح المجال أمامه للاشتراك في عدد من المهرجانات العربيَّة والعالميَّة.

وتدور أحداث الفيلم في مصر، إذ يروي قصة لاجئة سوريَّة في القاهرة تقابلُ شاباً مصرياً فقد زوجته، ويخوضان معاً تجارب شاقة.

وقالت صبا مبارك في تصريح صحفي: ”الفيلم يَستعرض واقعاً نعيشهُ في عالمنا العربي، وأنه فيلم تجاري يحملُ رسالةً إنسانيَّة واجتماعيَّة. جاء في التوقيت المناسب لكل الأحداث التي نعيشها وتداعياتها على الحياة اليوميَّة للإنسان العادي، الذي وجد نفسه تائهاً وسط هذه الصراعات الإقليميَّة، التي أجبرته على هجر بيته وبلاده هرباً من شبح الموت، وأرخت على عاتقه مسؤوليات وهموماً لم تكن بالحسبان“.

الفيلم من إنتاج شريف مندور، ويعتبر ثالث فيلم من بطولة صبا مبارك في مصر بعد ”بنتين من مصر“ و“الراهب“ مع الفنان هاني سلامة.

ومن المقرر طرح ”الثمن“ جماهيرياً في مصر وعدد من الدول العربية، بعد عرضه الأول في أحد المهرجانات بحسب ما أكدته الشركة المنتجة، والتي لم تصرح عن موعد محدد للعرض الجماهيري.

على صعيد آخر، تستعد الفنانة صبا مبارك للاشتراك في عدد من مهرجانات السينما في العالم العربي وخارجه، إذ تشارك في مهرجان مراكش السينمائي الدولي مطلع الشهر المقبل، ومهرجان دبي السينمائي الدولي الذي تعتبره من أهم المهرجانات العربية، كما اختيرت ضمن أعضاء لجنة تحكيم في مهرجان قرطاج السينمائي الدولي في تونس.

يذكر أن مبارك شاركت في الموسم الدرامي الماضي في المسلسل الأردني ”طوق الإسفلت“، الذي ساهمت في إنتاجه، وعرضته عدة فضائيات عربية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com